صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر


«البنا» يفتتح ملتقى صناع الثروة الحيوانية بتهنئة المصريين لنجاح التجربة الديمقراطية

عادل إسماعيل

الخميس، 29 مارس 2018 - 11:05 ص

 

افتتح الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الخميس 29 مارس، الملتقى المصري الأول لصناع الثروة الحيوانية.

واستهل البنا،كلمته في الملتقى المصري الأول لصناع الثروة الحيوانية، بتهنئة الحضور بنجاح التجربة الديمقراطية المصرية في الانتخابات الرئاسية، موجها الشكر والتقدير إلى كل من شارك بشكل ايجابي في الانتخابات، وإظهار الوجه الحضاري لمصر، وتصدير صورة مشرفة لها أمام العالم، كما وجه التحية أيضاً الى رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المخلصين، وقضاة مصر الشرفاء، لما تحملوه من مشاق خلال العملية الانتخابية.

ويشارك في الملتقي عدد من مربي الثروة الحيوانية بمختلف محافظات مصر، وعدد من المتخصصين والخبراء لمناقشة التحديات التي تواجه تنمية هذا القطاع وسبل النهوض به. 

وقال وزير الزراعة ، خلال كلمته في المؤتمر إن نجاح استراتيجات التطوير والتنمية للثروة الحيوانية في مصر  لن يتأتي  إلا بتضافر جهود كافة الأطراف المعنية من حيث المسئولية الملقاة على كاهل كل جهة للتوسع وزيادة الإنتاج عاما بعد اخر لمواجهة الزيادة المطردة في عدد السكان، من جهة ولزيادة متوسط نصيب الفرد من البروتين من جهة اخري، لافتاً إلى أن هناك تحديات رعائية ومناخية وبيئية تواجه الثروة الحيوانية في مصر، مما يتطلب العمل على انتخاب سلالات مقاومة لتلك التحديات، مع توفير كافة الظروف الرعائية والغذائية والصحية المناسبة والملائمة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة