منتخب مصر
منتخب مصر


مدرب منتخب مصر: المفاجآت واردة في قائمة كأس العالم

عمر البانوبي

الخميس، 29 مارس 2018 - 12:03 م

 


شرح أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر طريقة اختيار قائمة الفراعنة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال"نبيه" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير من خلال برنامجه الإذاعي "we مع شوبير"، إن الجهاز الفني سيعلن عن قائمة مبدئية من 35 لاعبًا قبل مباريات الكويت وكولومبيا الودية استعدادًا للمونديال، وذلك وفقًا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"

أوضح أسامة نبيه أن القائمة المبدئية ستتقلص لـ28 لاعبًا هم الذين سينضمون لودية الكويت التي يعتبرها الجهاز الفني الفرصة الأخيرة للتجربة.

وكشف نبيه عن أنه سيتم استبعاد المحترفين من مواجهة الكويت التزامًا بفترات الراحة المعمول بها من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لذلك سيتم ضم 3 وجوه جديدة للمنتخب خلال هذه الودية.

وأشار أسامة نبيه إلى أنه سيتم الفرصة لجميع البدلاء والوجوه الجديدة في ودية الكويت لأنها الودية الأخيرة للتجربة قبل كأس العالم 2018 بينما وديتي كولومبيا وبلجيكا بقوام المنتخب الأساسي.

وأضاف نبيه: قبل ودية الكويت احتمال ناس تخرج وناس تدخل لكننا سنلعب أمام كولومبيا وبلجيكا في شهر يونيو بالقوام الأساسي للمنتخب الذي سيشارك بالمونديال.. وقوام المنتخب ليس 14 لاعبًا كما يتخيل البعض لكنه 28 لاعبًا فكل اللاعبين لدينا رقم 1 ولا نفرق بين لاعب وآخر".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة