برنامج «مصر النهارده»
برنامج «مصر النهارده»


الليلة.. «مصر النهارده» يختتم مسابقة مونديال روسيا

دعاء فودة

الخميس، 29 مارس 2018 - 04:38 م

يختتم برنامج «مصر النهارده»، اليوم الخميس، مسابقة«شجع مصر في كأس العالم» بإعلان أسماء آخر 4 فائزين، من الذين أجابوا على السؤال الخامس والأخير الذي طرح في حلقة أمس من البرنامج.


وجاء السؤال الأخير في المسابقة كالتالي: ما هو عدد المرضى الذين تم علاجهم من فيروس سي؟، ويتم اختيار الإجابة من بين ما يلي: «1.5 مليون مواطن، 3 مليون، 5 مليون مواطن»، وترسل الإجابات على رقم «95128».


وكان برنامج «مصر النهارده» الذي يقدمه كل من الإعلامي خيري رمضان والإعلامية رشا نبيل، المذاع عبر شاشة قناة مصر الأولى، قد أعلن عن أسماء 4 فائزين جدد في مسابقة «شجع مصر في كأس العالم»، خلال حلقة، أمس الأربعاء، من الذين أجابوا على السؤال الرابع كالتالي: ما هو طول الممشى السياحي في مدينة العلمين الجديدة؟، وكانت الإجابة من بين الاختيارات التالية:"10 كيلو متر، و14 كيلو متر، و20 كيلو متر"، وجاءت أسماء الفائزين كالتالي: «سراج الدين محمد السيسي، وعلى حسن محمد علي، وهشام سامي، ومحمد محمد شعبان».

 

يذكر أن برنامج «مصر النهارده» قد أعلن منذ فترة عن مسابقة «شجع مصر في كأس العالم»، والتي يقدم من خلالها رحلة مجانية شاملة الإقامة والسفر لـ 20 شخصا، لحضور مباريات المنتخب المصري في روسيا.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة