السيد القصير رئيس البنك الزراغي
السيد القصير رئيس البنك الزراغي


السيد القصير صرف أول تعويض تأمينى لشهادة أمان المصريين بالبنك الزراعي

شيماء مصطفى

الخميس، 29 مارس 2018 - 08:50 م

كشف السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى ، عن قيامه اليوم الخميس 29 مارس 2018، بتسليم شيك بمبلغ 50000 جنيها(خمسون ألف جنيها )، بالإضافة إلى قيمة الشهادة فى حضور رئيس مجلس إدارة شركة مصر لتأمينات الحياة ، لأرملة أحد مشترى شهادة أمان المصريين من محافظة القليوبية.

 

وأكد السيد القصير، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن العميل قام بشراء شهادة أمان المصريين، من فئة ٢٥٠٠ جنيها ، وتوفى عقب الشراء بثلاثة أيام، وأن المتوفى كان من عمال اليومية وكان يبلغ من العمر حوالى ٣٦ عاما.

 

و أوضح رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، أهمية شهادة أمان المصريين، فى دعم الأسر التى تفقد عائلها بالوفاة الطبيعية، أو بحادث، مضيفا أن القيادة السياسية عندما قررت طرح هذه الشهادة، كانت مقدرة بشكل كبير لحجم التحديات والصعاب التى تواجه هذه الفئات .

 

وأضاف رئيس البنك الزراعى المصرى، أن البنك من خلال فروعه المنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية البالغ عددها 1210 فرعا، مستمر فى إصدار شهادة أمان المصريين، محققا أرقاما متميزة تضعه فى طليعة البنوك المشاركة فى طرحها.

 

وأشار إلي أن عدد الشهادات التى تم إصدارها من خلال البنك الزراعى المصرى، بلغ حتى اليوم ٦٧ ألف شهادة بمبلغ ١١٧ مليون جنيها، بالإضافة إلى شهادات لعدد ١٠٨ ألف عميل تحت التنفيذ لعملاء الجهات والشركات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة