كلوب وصلاح كلوب وصلاح

يورجن كلوب.. 100 مباراة من «الروك» مع رفاق محمد صلاح

محمد طه الجمعة، 30 مارس 2018 - 07:12 م

يسعى المدير الفني لليفربول يورجن كلوب، لتحقيق الفوز أمام كريستال بالاس في المباراة رقم 100 له مع الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

 

وتعد تلك المباراة المئوية التي يقود فيها «كلوب» منذ توليه الإدارة الفنية للفريق في أكتوبر 2015، وخاض خلالها 99 مباراة فاز في 53 منها وتعادل في 28 مباراة، وخسر 18 مرة.

 

وكان «كلوب» صرح بأنه يسعى للعب بطريقة «الروك» الهجومية ذات الإيقاع السريع بعيدًا عن اللعب بطريقة دفاعية، وهو ما نجح فيه مع رفاق النجم المصري محمد صلاح.

 

وترك المدير الفني الألماني بصمة جيدة في عالم التدريب في كرة القدم من خلال توليه تدريب بوروسيا دورتموند، الذي قادته للتوييج مرتين بلقب الدوري الألماني ولقب كأس ألمانيا، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2013.

 

واستكمل «كلوب» سلسلة نجاحاته مع توليه تدريب ليفربول، ليحقق معهم حاليًا أرقامًا مميزة، أبرزها المنافسة على وصافة البريميرليج، والتأهل مع الريدز لدور الـ8 ببطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج»، والذي يواجه خلالها مانشستر سيتي، الأربعاء المقبل.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، من 31 مباراة، فاز في 18 منها، وتعادل في 9، وخسر في 4 مباريات.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة