صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| قطار مانشستر سيتي يدهس إيفرتون.. ويقترب من التتويج بالبريميرليج

رياض محمد جعيصة

السبت، 31 مارس 2018 - 08:17 م


اقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من التتويج بلقب البريميرليج، بعد فوزه السهل على إيفرتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوديسون بارك»، في إطار منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

 

ويتبقى 3 نقاط فقط، لإعلان المان سيتي بطلا للدوري الإنجليزي موسم 2017-2018، ومن المتوقع الاحتفال باللقب عندما يستضيف غريمه مانشستر يونايتد في ديربي مدينة مانشستر في الجولة الـ33، السبت القادم 7 إبريل على ملعب «الاتحاد».

 

افتتح ليروي يانسه التسجيل للضيوف في الدقيقة الرابعة، من هجمة منظمة من الجبهة اليسرى، انتهت إلى لديفيد سيلفا داخل منطقة الجزاء أرسلها عرضية متقنة على القائم الأيمن لسانيه الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة إلى داخل شباك الحارس جوردان بيكفورد.

 

وأحرز المهاجم جبرييل خيسوس، الهدف الثاني في الدقيقة 12، من هجمة مرتدة سريعة بقيادة دي بروين، وأرسل عرضية إلى خيسوس استقبلها برأسية قوية إلى داخل الشباك.

 

وعزز رحيم سترلينج تقدم السيتي بالهدف الثالث في الدقيقة 38، من هجمة مرتدة بقيادة ديفيد سيلفا الذي استلم الكرة وتوغل إلى حدود منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية أرضية وصلت على القائم الثاني لرحيم ستيرلينج استقبلها بتسديدة مباشرة بقدمه اليسرى وضعت الكرة داخل الشباك.

 

وسجل اللاعب يانيك بولاسي هدف إيفرتون الوحيد في الدقيقة 63، من تسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيمن ثم بالقائم الأيسر قبل أن تسكن الشباك.

 


بهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 84 نقطة في صدارة البريميرليج ويتبقى له 3 نقاط فقط لإعلان فوزه باللقب الإنجليزي، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 40 نقطة في المركز الـ9.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة