المجلس القومي للمراة
المجلس القومي للمراة


«قومي المرأة» يشكر «التضامن» على حملة «أنت أقوى من المخدرات»

منى إمام

الأحد، 01 أبريل 2018 - 06:39 م

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة د. مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص الشكر إلى  وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي د. غادة والي، على الحملة التي أطلقتها  تحت عنوان "أنت أقوى من المخدرات"، ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة في إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطي المخدرات، والتي يتم خلاله دعوة الشباب إلى الابتعاد عن الإدمان والمخدرات والتمسك بالحلم والنجاح وعدم الاستسلام.

 

وأشارت د. مايا مرسي، إلى أهمية هذه الحملات لحث الشباب على الابتعاد عن أي محاولات لتدمير مستقبلهم وأحلامهم، وخطورة المواد المخدرة على صحتهم وحياتهم، داعية الشباب لأن يكونوا سببًا في النهوض بالمجتمع والتقدم  به إلى الأمام وألا  يكونوا عبء على الوطن ومصدر تهديد له.

 

وتوجهت رئيس المجلس القومي للمرأة بالشكر، إلى لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي يشارك في الحملة متطوعاً لإيمانه بأهمية القضية ورغبته في حماية الشباب المصري من مخاطر الإدمان وتعاطي المخدرات، حيث قام اللاعب بتصوير الإعلان الرابع للحملة ضمن سلسلة إعلانات يقوم بها باعتبارها عملا قوميا، مشيرة إلى أن الكابتن محمد صلاح أصبح يمثل رمزًا كبيرًا لدى الشباب ويعد مصدر إلهام حقيقي لهم.

 

ودعت د. مايا مرسي أمهات مصر لمشاهدة إعلانات الحملة والتعرف على الرسائل التي تبثها الحملة وحث أبنائهن وبناتهن على مشاهدة الإعلانات، والتعرف على مدى خطورة الإدمان على مستقبلهم، والآثار الجانبية المترتبة عليه. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة