صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المطار اليوم| مغادرة 433 حاجا مسيحيا للقدس.. ووزير الخارجية الأردني يغادر القاهرة

إنجي خليفة

الأحد، 01 أبريل 2018 - 11:27 م

تعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز أخبار مطار القاهرة الدولي، على مدار اليوم الأحد 1 أبريل، حيث غادر المطار اليوم433 حاجًا مسيحيًا متوجهين إلى إسرائيل، ومنها إلى مدينة القدس، بهدف زيارة الأماكن المقدسة وأداء الطقوس الدينية.


وأنهيت إجراءات سفرهم على طائرتين تابعتين لشركة «إير سيناء» المتجهة إلى تل أبيب.

كما غادر أيمن الصفدي وزير الخارجية الأردني، بعد زيارته لمصر ولقائه سامح شكري، وتناولت المباحثات سبل تعزيز علاقات التعاون بين القاهرة وعمان في شتى المجالات، بالإضافة إلى (التنسيق المصري- الأردني) في مختلف الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وخاصة قبيل القمة العربية المقرر انعقادها أواخر الشهر الجاري بعمان.

واستقبلت سلطات قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي جثمان مصري من العاملين بالمملكة العربية السعودية ، توفى  نتيجة إصابته بتوقف مفاجئ بعضلة القلب، وآخر توفي بالمملكة الأردنية الهاشمية أثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وتم شحن الجثمانين بإشراف من السفارتين المصرية بالرياض وعمان.

وغادر مطار القاهرة الدولي وفد ضباط الشرطة الأمريكية إلى نيويورك عقب زيارة لمصر استغرقت عدة أيام شملت زيارة المعالم الأثرية والسياحية في زيارة بدأت السبت 24مارس .

وشهد المطار اليوم تأخر إقلاع 3 رحلات للخطوط الجوية السعودية " رقم 308 المتجهة إلى جده "لمدة 7 ساعات، و"رقم  386 المتجهة إلى جده" لمدة 60 دقيقة، و" رقم 314 المتجهة إلى الرياض" لمدة 120 دقيقة، ورحلة الخطوط الكويتية رقم 1544 المتجهة إلى الكويت تأخرت لمدة 120 دقيقة، بسبب سوء الأحوال الجوية، كما تأخرت رحلة الخطوط التونسية رقم 814 والمتجهة إلى تونس، لمدة 7 ساعات لوجود عطل فني.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة