صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تعرف على الحالة المرورية بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 08:20 ص

شهدت الشوارع والميادين والطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح الإثنين 2 أبريل، انسياب في حركة المرور بكافة الطرق، وسط انتشار رجال المرور.

ويشهد كوبري أكتوبر في الاتجاهين سيولة مرورية، كما يشهد كل من كوبري 15 مايو وكوبري قصر النيل وكوبري الجامعة سيولة مرورية دون أي معوقات لحركة السير.

وقال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور، إن طريق الأوتوستراد يشهد كثافات مرتفعة، علاوة على أن الطريق الدائري يشهد كثافات مرورية في مختلف محاوره.
وأشار إلى أن محور 26 يوليو من أكتوبر حتى ميدان لبنان يشهد كثافات مرتفعة.
وتابع: "هناك كثافات مرورية في ساعات الذروة الصباحية والمسائية عن الكيلو 19 من الطريق الزراعي أمام قرية قلما، وذلك نظرا لبدء أعمال إنشاء كوبري علوي أمام القرية والذي سيستغرق سنة ونصف السنة".
وفي نفس السياق قالت مصادر أمنية بالإدارة العامة للمرور، إن الحركة المرورية عادت إلى طبيعتها على طريق "العلمين الصحراوي وطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي" بعد إغلاقهما في ساعات الصباح الأولى بسبب انعدام الرؤية وارتفاع الشبورة بصورة كثيفة.
وأضافت المصادر أن الإدارة بإشراف اللواء عصمت الأشقر، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، تهيب بقائدي المركبات الالتزام بقواعد المرور، وتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.
وأغلقت الإدارة العامة للمرور طريق العلمين الصحراوي وطريق "القاهرة – الإسكندرية" الصحراوي بسبب انعدام الرؤية وارتفاع الشبورة بصورة كثيفة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة