w,vm Hvadtdm
w,vm Hvadtdm


الليلة| الأهلي المتوج بالدوري يواجه طنطا المتعثر

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 11:36 ص

يخوض الأهلي مساء اليوم "الاثنين"، مواجهة سهلة نسبيًا أمام نظيره طنطا ضمن مواجهات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل فريق الأهلي، بقيادة المدير الفني حسام البدرى، بطموح الفوز على طنطا حيث يسعى المارد الأحمر للفوز بمباراة طنطا للتأكيد على تفوقه الكاسح في هذا الموسم وخاصة بعد أن توج رسميًا ببطولة الدوري العام للمرة الـ40 في تاريخه وقبل انتهاء المسابقة بـ6 جولات كاملة.

وقرر حسام البدرى، الاعتماد على عدد من اللاعبين البدلاء للمشاركة في مباريات الدوري، على حسب تصريحاته، خاصة بعد استبعاد عبدلله السعيد لأسباب تربوية، وغياب معلول ووليد سليمان و سعد سمير وشريف إكرامى للإصابة.

 

وقرر حسام البدري اختيار 21 لاعبا، لمواجهة طنطا وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي ورمضان مصطفى وحسام غالي وأحمد فتحي وعمرو السولية وأيمن أشرف ومحمد نجيب وجونيور أجايي وهشام محمد وأكرم توفيق ووليد أزارو ومروان محسن وإسلام محارب وميدو جابر ومحمد هاني وباكا وأحمد حمودي وصبري رحيل وأحمد حمدي وكريم نيدفيد.

 

أما فريق طنطا تحت قيادة عماد النحاس يأمل في تحقيق مفاجأة بالفوز علي الأهلي من خلال الاعتماد علي الهجمات المرتدة وتضييق المساحات أمام  القلعة الحمراء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة