بعد توقفها 6 سنوات مميش يعيد احتفالية تكريم الامهات المثاليات بهيئة قناة السويس
بعد توقفها 6 سنوات مميش يعيد احتفالية تكريم الامهات المثاليات بهيئة قناة السويس


بعد توقفها 6 سنوات

بالصور.مميش يعيد احتفالية تكريم الأمهات المثاليات بهيئة قناة السويس

أسماء خليل

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 11:54 ص

 قام الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، بتكريم الأمهات المثاليات، على مستوى الإدارات المختلفة، في احتفالية بقناة السويس.


وأكد الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة بهذه المناسبة، على أهمية دور الأم في جميع أنحاء العالم، وأن جميع الأمهات مثاليات في التفاني والعطاء المنقطع النظير، مشيرا إلى أن الأم هي الملجأ في جميع الأزمات فهي لا تعوض، قائلا: أوصيكم خيرا بالأمهات".


، مشددا على أهمية توجيه المحبة والإعزاز لهن، وأن نصبح تحت اقدامهن عندما يتقدم العمر بهن، واكد علي الحفاظ علي فعالية تكريم الامهات المثاليات كل عام.


ووجه المهندس محمد عبد العظيم مدير النادي العام بهيئة قناة السويس، الشكر للفريق مهاب مميش لقراره باستئناف الأنشطة والفعاليات الاجتماعية المختلفة والتي توقفت منذ أحداث 2011، مؤكدا أن فعالية تكريم الأمهات المثاليات بهيئة قناة السويس، استأنفت بعد توقف دام 6 سنوات منذ عام 2012.


وأكد عبد العظيم على مخاطبة كل إدارة بهيئة قناة السويس بترشيح 2 أم مثالية، وبعض الإدارات تجاوزت هذا الحد، وتم عمل بحث ميداني من خلال لجنة النشاط النسائي بالهيئة بدراسة الحالات واستقر الاختيار علي 3 سيدات كانوا الأكثر تميزا.


وتم تكريم كلا من صباح ذكي عفيفي من إدارة التخطيط والبحوث بحصولها على الجائزة الأولى وقدرها 5 آلاف جنيه، وخصصت الجائزة الثانية وقدرها 3 آلاف جنيه لصالح آمال السيد موسي من إدارة الخدمات، الجائزة الثالثة وقدرها ألفين جنيه لبديعة السيد فرج من إدارة شئون العاملين.


كما تم تكريم المهندسة جليلة عبد المنعم المرحومة نائب إدارة التشغيل، بجائزة مالية تقديرا لجهودها، وتسلمها نجلها جمال الدين محمد.


وفي تقليد جديد تم تخصيص جائزة خاصة للنادي العام بهيئة قناة السويس، لأول مرة تقديرا لجهوده في خدمة العاملين بالهيئة ومنطقة القناة، وتم منحها لأم كلثوم أنور سالم وقدرها 4 آلاف جنيه.

كما تم تكريم عدد من الأمهات المثاليات التي رشحتهم الإدارات المختلفة بالهيئة بجائزة رمزية وشهادة تقدير.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة