المتهم
المتهم


ضبط عاطل يفرض إتاوات على قائدي سيارات الأجرة

محمد فاروق

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 02:22 م

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة عاطلا عقب قيامه بفرض الإتاوات على قائدي السيارات الأجرة، تحرر محضر وبالعرض على اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة للمباحث إحالة إلى النيابة للتحقيق. 

 

كانت معلومات وردت لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها قيام المدعو جمال سيد أحمد جاد المولي سن 32 عاطل ومقيم 3 شارع تادرس اسطفانوس من شارع أحمد عصمت ـ دائرة قسم شرطة عين شمس "دون السوابق" بفرض إتاوات على قائدي السيارات الأجرة بموقف سرفيس خط أحمد عصمتـ عزبة النخل بدائرة قسم شرطة عين شمس وتحصله منهم على مبالغ مالية إضافية على الرسوم المحددة من قبل محافظة القاهرة "كارتة" دون وجه حق.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه حال قيامه بتحصيل مبلغ مالي 3 جنيهات عن كل سيارة أجرة داخل الموقف بدون وجه حق وعثر بحوزته على مبلغ مالي 150 جنيها.

 

بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر بان المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه المؤثم.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة