لمستشار لاشين إبراهيم
لمستشار لاشين إبراهيم


لاشين إبراهيم: الشعب المصري مارس الديمقراطية بنفسه تحت إشراف الوطنية للانتخابات

رأفت ماهر- رضا خليل

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 03:24 م

 

قال المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، الشعب المصري مارس الديمقراطية بنفسه تحت اشراف الهيئة الوطنية للانتخابات ووقف المصريون صفوفا أمام لجان الاقتراع داخل مصر وخارجها وأدلوا بأصواتهم فى الانتخابات رافعين اعلام مصر ومرددين اسم مصر وصانعين بوحدتهم ووطنيتهم ملحمة كفاح لابناء مصر .

 

وأضاف " إبراهيم"، خلال مؤتمر للاعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية، أن المصريين فى الداخل توافدوا بالملايين على لجان الاقتراع واستمر توافدهم حتى الساعات الاخيرة للعملية الانتخابية وبعد المواعيد الرسمية .

 

وتابع :" الانتخابات الرئاسية أصبحت ملحمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى فى حب مصر"، قائلا "منذ ان فتحت لجان الاقتراع ابوابها يوم 16 مارس على مقر القنصليات والبعثات ادلى المصريين بأصواتهم واستمر توافدهم طوال الايام الثلاثة وقد وقف المصريون على مدار الايام الثلاثة امام لجان الاقتراع فى مشهد مهيب غير مبالين بالجو مرددين اسم مصر حاملين لمسئوليتهم تجاه وطنهم .

 

وأوضح "إبراهيم " أن  هذه الملحمة جسدت نضال هذا الشعب من أجل العدالة و الديمقراطية قائلا :" نتحدث اليكم اليوم فى لحظات فارقة من عمر هذا الوطن، لحظات سيسجل التاريخ مجرياتها بحروف من نور تحت عنوان ملحمة فى حب مصر.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة