رئيس الهيئة العليا للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم
رئيس الهيئة العليا للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم


المستشار لاشين لـ«طلبة مصر»: تعلمنا منكم أننا شعب لا يتأخر عن تلبية نداء الوطن

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 03:51 م

أعلن رئيس الهيئة العليا للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترة ولاية جديدة في حكم جمهورية مصر العربية حتى عام 2020.

 

وكانت اللجنة العليا للانتخابات قد عقدت مؤتمرا صحفيا، اليوم الإثنين 2 إبريل، لإعلان النتيجة الرسمية للانتخابات الرئاسية، التي تنافس فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع مرشح حزب الغد موسى مصطفى موسى.

 

وقال المستشار لاشين إبراهيم، إن الانتخابات الرئاسية كانت بمثابة ملحمة في حب مصر، حيث توافد ملايين الناخبين على 13787 لجنة فرعية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، على مدار 3 أيام متواصلة.

 

وأشاد لاشين بضمير ونزاهة قضاة مصر وضباط وأفراد الجيش والشرطة الذي كان له دور كبير في إخراج الانتخابات بالشكل الذي يليق بمكانة مصر في العالم.

 

وأوضح أن انتخابات 2018 كانت رابع انتخابات تعددية تجرى في مصر، بإشراف 18808 قاضي، مضيفا أن إجمالي أصوات المصريين في الخارج بلغ 157060 صوت.  

 

وقال إن المرشح السابق «موسى مصطفى موسى» حصل على نسبة  2.92% من إجمالي الأصوات في ما حصر الرئيس عبدالفتاح السيسي على 97.8% من إجمالي الأصوات.

 

ووجه المستشار لاشين إبراهيم كلمة لطلبة مدارس وجامعات مصر التي تعطلت خلال أيام الانتخابات، قائلا: تعلمنا في مدارسكم وجامعاتكم أننا جميعا شعبا واحدا لا نتأخر عن تلبية نداء الوطن، وتعلمنا أن مصر".

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة