جانب من احتفالات الاسكندرانية بعد اعلان فوز السيسي بالرئاسة
جانب من احتفالات الاسكندرانية بعد اعلان فوز السيسي بالرئاسة


الإسكندرانية احتفلوا على الكورنيش بفوز الرئيس السيسي

أحمد سليم

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 05:21 م

احتشد المواطنون بمدينة الإسكندرية، للاحتفال بعد إعلان النتيجة الرسمية للانتخابات الرئاسية، في عدد من الميادين الرئيسية بالمحافظة، حاملين الأعلام المصرية للتعبير عن فرحتهم.

ففي حديقة سعد زغلول بمنطقة محطة الرمل، وسط المدينة، احتشد المئات للتعبير عن سعادتهم بعد المشاركة المميزة لمدينة الإسكندرية في التصويت، مرددين: «بنحبك يا سيسي»، على أنغام الأغاني الوطنية.

وشددت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، إجراءاتها لتأمين الاحتفالات التي بدأت في عدد من الميادين الرئيسية في وقت متزامن، حيث دفعت بتشكيلات أمنية لبث الطمأنينة في نفوس المواطنين فضلا عن دوريات متحركة جابت الشوارع الرئيسية.

وقال المهندس محمد صبري، أمين عام حملة «كلنا معاك» إن الاحتفالات انطلقت في 5 ميادين رئيسية بالمدينة، لافتا إلى أن خروج المواطنين للاحتفال دليلا على سعادتهم بالمشاركة الايجابية في الانتخابات.

وتضمنت الاحتفالات أيضا عدد من الفقرات الغنائية وعروض فنية، حيث خرج المواطنون في  منطقة الورديان غرب المدينة وفي منطقة شرق في ميدان فيكتور عمانويل بسموحه وفي دائرة الرمل في ميدان الساعة و في دائرة المنتزه في ميدان محمد نجيب بمنطقة سيدي بشر.

 وثمن «صبري» الدور الكبير الذي بذله أهالي المدينة الساحلية قائلا: «أتوجه بالشكر والتقدير لأهالي الإسكندرية علي المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية وارتفاع معدلات التصويت بنسبة فاقت توقعات كل المراقبين».

وأشار إلى أن الانتخابات عبرت بقوة عن حالة الاصطفاف الوطني لكافة فئات المجتمع بمختلف فئاتهم العمرية و اتجاهاتهم الفكرية في المشاركة و دعم الدولة المصرية و الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال المشروع الوطني المصري و الانتصار في معركتي البناء و البقاء.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة