الشراقوه يحتفلون  بفوز الرئيس السيسي بأغلبيه ساحقه   والمحافظ يشاركهم فرحتهم 
الشراقوه يحتفلون  بفوز الرئيس السيسي بأغلبيه ساحقه  والمحافظ يشاركهم فرحتهم 


الشراقوة يحتفلون بفوز الرئيس السيسي بأغلبية ساحقة

سناء عنان

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 06:43 م

شهدت شوارع وميادين مدن وقرى محافظة الشرقية، احتفالات حاشدة بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي برئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانيةه بأغلبية ساحقة. 


وخرج آلاف المواطنين مشيرين بعلامة النصر، رافعين أعلام مصر وصور السيسي، وأطلقوا الألعاب النارية التي غطت سماء المحافظة. 


وانتشرت أجهزة ا"لدي جي" بمختلف الميادين وتسابق الفتيان والفتيات في الرقص على أغاني "تسلم الأيادي" و"بشرة خير" و "يا أبو الرجولة" و"مصر المحروسة". 


وانطلقت مسيرات السيارات المزينه بالأعلام والورود وطافت شوارع المدن والقرى وأطلق قائدوها آلات التنبيه بكثافة تعبيرا عن فرحتهم، وشارك في الاحتفالات عدد كبير من الدراجات البخارية التي حرص سائقوها على تنظيم عروض حركية بمركباتهم. 


وأطلقت السيدات الزغاريد ابتهاجا بفوز الرئيس السيسي بأغلبية ساحقة لفترة رئاسة ثانية، وقد تسابق العديد من أصحاب المقاهي والحلوى والمحال التجارية في توزيع الحلوى والمياه الغازية على المارة من المختلفين وغطت صور السيسي واجهات محلاتهم. 


وأقامت حملة "كلنا معاك" سرادقات كبيرة بميادين مدن الزقازيق والعاشر من رمضان وفاقوس والحسينية، للاحتفال بفوز الرئيس السيسي ونجاح الحملة في حشد أكبر عدد من الناخبين، وإرسال رسالة للعالم بأن الشعب المصري لديه وعي وحس سياسي وقدرة على انتخاب رئيسه. 


وشارك في إحياء تلك الحفلات الفنانة شذى بنت الشرقية، ولفيف من الفنانين من أبناء الشرقية وفرق الشرقية للفنون الشعبية والموسيقى العربية والتنورة .


وشارك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية فرحة الجماهير بفوز الرئيس السيسي، حيث وجه كلمة لأهالي الشرقية بقوله أننا جميعا سنعاهد الرئيس السيسي على بذل أقصى ما في جهدنا لتنفيذ مشروعات قومية عملاقه تعود بالفائدة والخير على أبناء المحافظة وتساهم في الارتقاء بالاقتصاد المصري.  

وفي سياق متصل أعلنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة حالة الاستنفار القصوى لتأمين الاحتفالات ومواجهة أي محاولات للخروج عن القانون وتسيير الحركةة المرورية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة