مواطنى الفيوم أثناء الاحتفال
مواطنى الفيوم أثناء الاحتفال


بمشاركة الفنان أحمد سعد..

الآلاف من أبناء الفيوم يحتفلون بفوز «السيسي» بولاية ثانية

محمود عمر

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 07:47 م

احتفل الآلاف من أبناء محافظة الفيوم في 3 ميادين رئيسية بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بولاية ثانية، وبدأت الاحتفالات من ميدان قارون بمدينة الفيوم بمشاركة الفنان أحمد سعد الذي ألهب حماس المتواجدين بأغانيه الجميلة، وتواجد المواطنين حاملين أعلام مصر وهتفوا العديد من الهتافات الوطنية، وغنوا نشيد الصاعقة المصرية "قالوا أية".

وكانت حملة «كلنا معاك» من أجل مصر قد أعلنت عن إقامة 3 احتفالات بميادين الفيوم المختلفة وهم ميدان قارون وميدان مدينة سنورس وميدان مدينة إطسا، والتي تواجد فيهم آلاف المواطنين الذين توافدوا من كافة مراكز وقرى وعزب ونجوع المحافظة للاحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بفترة رئاسية ثانية.

فيما قامت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، بتأمين الاحتفالات في الثلاثة مراكز على مستوى المحافظة، وهو ما لاقى استحسان المواطنين الذين وقفوا بجانب قوات الشرطة معربين عن سعادتهم بفوز الرئيس السيسى بولاية ثانية.

فيما ألهب الفنان أحمد سعد حماس المتواجدين بأغانيه حيث قام بغناء عدد من الأغاني الوطنية المصرية التي يحبها الجميع وتفاعل معه الجمهور، وظلوا يهتفون له لفترة مطالبينه بإعادة بعض الأغاني الوطنية، كما شهد الحفل تواجد الفنان "بيجو" وغنى بعض الأغاني الشعبية التي تفاعل معها الجماهير.  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة