المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب العراقي صباح النعمان
المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب العراقي صباح النعمان


تعليقا على فوز السيسي بالانتخابات..

خاص| متحدث جهاز مكافحة الإرهاب العراقي: عرس ديمقراطي يؤكد حب الشعب لـ«السيسي»

أحمد الشريف

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 08:23 م

 

قدم المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب العراقي صباح النعمان، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على فوزه في الانتخابات الرئاسية؛ مشيرا إلى أن ما شهدته مصر هو عرس ديمقراطي كبير يؤكد حب الشعب للرئيس؛ متمنيا أن يوفقه الله لتحقيق الأمنيات التي ينتظرها الشعب المصري.
وأكد المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب العراقي – في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» عبر اتصال هاتفي من العاصمة العراقية بغداد - أن هناك تحديات كبيرة أمام الرئيس والشعب لدحر الإرهاب والمتربصين بهذه التجربة الديمقراطية وهذا النهج الجديد الذي حدث في مصر بعد تغير النظام؛ مشددا على أن التحديات كبيرة والخطر مازال محدق بمصر لكنهم يراهنون على صلابة وشجاعة وتماسك الشعب المصري مع حكومته والرئيس المنتخب، مبينا أن الشعب المصري كما الشعب العراقي في تجاربهم الحية التي تتجدد باستمرار، متمنيا التوفيق لمصر حكومة وشعبا أمام التحديات التي تواجههم.
وأشار، إلى أن العراق أيضا أمام تجربة ديمقراطية بعد ما يقارب الشهرين؛ حيث ستكون هناك انتخابات ستعبر عن تطلعات الشعب العراقي كما حدث مع الشعب المصري..
واختتم المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب العراقي؛ تصريحاته بالتأكيد على أن الشعبين العراقي والمصري في تلاحم وهما في خندق واحد ضد كل أشكال الإرهاب، مؤكدا أن العلاقات المصرية العراقية تشهد تطورا وعمقا كبيرا جدا بحكم تاريخ الشعبين وحضارتهم التي تعد أكبر الحضارات في المنطقة والعالم.
الجدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018 رسميًا بحصوله على 21 مليون و835 ألف و387 صوت أمام مُنافسه المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والذي حصل على 656.534 ألف صوت.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة