غسان حاصباني- نائب رئيس الوزراء اللبناني
غسان حاصباني- نائب رئيس الوزراء اللبناني


نائب رئيس الوزراء اللبناني: نهنئ المصريين برئيس عظيم

محمد عصام

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 08:50 م

قدم غسان حاصباني، نائب رئيس الوزراء اللبناني، التهنئة للشعب المصري ولرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة انتخابه رئيسا لمصر بفترة رئاسية ثانية.

 

وقال «حاصباني»، خلال مداخلة هاتفية بقناة «eXtra news»، «أهنئ الشعب المصري بتولي شؤونه رئيس عظيم في حجم الرئيس السيسي وللاستحقاق الديمقراطي الذي توج من خلالهم في فترة الإدلاء بصوتهم».

 

وأعرب نائب رئيس الوزراء اللبناني عن تمنياته بأن تكون المرحلة القادمة على مصر مرحلة جديدة ومتميزة مثل التي سبقتها في الفترة الأولى لـ«السيسي»، وأن تكون الفترة المقبلة هي فترة ازدهار النجاح للخطوات التي بناها بأيدي الشعب المصري اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا.

 

وأوضح أن ما وصل لنا بلبنان عن الانتخابات المصرية، أن مصر تتمتع بديمقراطيه مستحقة لشعب قوي، وأن الإقبال كان غير مسبوق على الانتخابات، بالإضافة إلى مشاهدة الإقبال الكثيف على الانتخابات المصرية بالسفارة المصرية بلبنان.

 

واختتم "نائب رئيس الوزراء اللبناني" حديثه، مؤكداً أن مصر دائما تقف بجانب الدول العربية وكثيرا ما وقفت بجانب لبنان، ولا ننسى الكثير لمصر من مواجهة التحديات التي تواجه الدول العربية، ولا نستطيع أن ننكر أن مصر هي الرائدة وهي أمن وأمان بالنسبة للدول العربية ككل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة