رئيس البرلمان العربي
رئيس البرلمان العربي


رئيس البرلمان العربي يهنيء السيسي بعد فوزه بالانتخابات

أحمد أبوهارون

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 11:16 م

هنأ الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لجمهورية مصر العربية لفترةٍ رئاسيةٍ ثانيةٍ.

وأشار رئيس البرلمان العربي في برقية التهنئة إلى أن إعادة انتخاب فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، جاء تأكيدًا على ثقة الشعب المصري العالية في قيادة فخامته، وعزيمته القوية في تحقيق الأمن والاستقرار، وإرادته الحاسمة في القضاء على الإرهاب، ونجاحه في استعادة مكانة ودور مصر المحوري في صيانة الأمن القومي العربي والدفاع عن قضايا ومصالح الأمة العربية.

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن ثقته الكبيرة بأن  الرئيس عبد الفتاح السيسي سيمضي بجمهورية مصر العربية وشعبها الأبي لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والمشروعات الكبرى والعملاقة التي أطلقها فخامته وبما يحقق مصلحة الشعب المصري الشقيق، متمنيًا لجمهورية مصر العربية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي مزيدًا من التقدم والازدهار والأمن والأمان.

وجدد رئيس البرلمان العربي دعم البرلمان العربي ومساندته لكل ما تقوم به جمهورية مصر العربية من إجراءات لمكافحة التطرف والإرهاب للحفاظ على أمنها واستقرارها وحماية مواطنيها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة