مؤسس مبادرة «بناء مصر»
مؤسس مبادرة «بناء مصر»


«بناء مصر»: انتخاب المصريين للرئيس السيسى أكد للعالم كله أنه شعب عظيم

محمود ثروت

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 01:18 ص

قال سيد شريف مؤسس مبادرة «بناء مصر» لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن خروج جميع المصريين فى كل الميادين عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات يعبر عن مدي حب وارتباط المصريين برئيسهم المنتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن ملحمة الانتخابات الرئاسية أكدت للعالم كله أن الشعب المصري شعب عظيم وعلى قدر كافٍ من الوعي والإدراك.

وأضاف «شريف» أن إقبال المصريين بهذه الأعداد الكبيرة بمثابة باقة ورود فوق قبر كل شهيد تثميناً لتضحياتهم دفاعاً عن الوطن، وكان العرس الانتخابي انعكاساً لبطولاتهم وإصرارهم على تحرير كامل التراب الوطني من دنس الإرهاب.

وطالب مؤسس مبادرة «بناء مصر» لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يكثف جهوده نحو المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي يعتمد عليها اقتصاد دول العالم العظمى، علي أن يتجه نحو إصلاح شركات قطاع الأعمال العام وعلاج مشكلات الشركات الخاسرة وتحويلها إلى رابحة، والعمل على إحياء صناعات الغزل والنسيج والحديد والصلب والأسمنت والسيارات.

وتابع «شريف» أن الرئيس السيسي وعد بتقديم كل سبل الدعم والمساندة للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لدورها في توفير مزيد من فرص العمل للشباب وفتح آفاق جديدة لهم، بما يسهم في زيادة معدلات النمو الاقتصادي وتحقيق التنمية الشاملة على أرض مصر وذلك بعد الإعلان عن قروض ميسرة للشباب للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، بفائدة لا تتجاوز 5%، بعدما أطلق البنك المركزي مبادرة قروض الشباب منخفضة الفائدة للبنوك المصرية بقيمة 200 مليار جنيه نهاية العام الماضي.

وقدم «شريف»، خالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي على ولايته الثانية، مؤكدًا عزم المصريين على العمل، بكل قوة معه من أجل استكمال مسيرة التنمية ورفعة شأن الوطن.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة