عواد في فينورد الهولندي
عواد في فينورد الهولندي


«بوابة أخبار اليوم» تكشف..

مفاجأة| بطل الدوري الهولندي استقبل محمد عواد بعد معسكر سويسرا

عمر البانوبي

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 12:16 م

أثارت صورة محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر، في نادي فينورد روتردام بطل الدوري الهولندي جدلاً كبيرًا في ظل الحديث عن رغبة مجلس إدارة الدراويش في الاستغناء عن خدماته بنهاية الموسم وتحقيق أعلى استفادة مالية نظير رحيله للاحتراف الخارجي.

 

وظهر عواد في صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بجوار ملعب «دي كوب» معقل فريق فينورد روتردام بطل الدوري الهولندي دون تحديد أي سبب وراء هذه الصورة المتداولة وبشدة.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن عواد توجه إلى هولندا عقب مشاركته مع منتخب مصر في معسكر سويسرا والذي انتهى يوم 27 مارس الماضي، ولم يعد مع بعثة الفراعنة إلى القاهرة.

 

واستقبل نادي فينورد روتردام محمد عواد ليزيد الجدل حول إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وخصوصًا مع تصريحاته الإعلامية السابقة برغبته في الاحتراف الخارجي والذي يعتبره أولوية يفضلها على الانتقال لأي ناد داخل مصر.

 

وأخطر عواد النادي الإسماعيلي بتواجده في هولندا لقضاء أجازة مستغلا الراحة التي منحها البرتغالي بيدرو بارني له باعتباره لاعبًا دوليًا لتجنب إرهاقه، وعاد إلى مصر قبل مواجهة الزمالك في الدوري.

 

وتألق عواد بشدة أمام الزمالك ومنع أكثر من هدف مؤكد للفريق الأبيض وقاد الإسماعيلي لتحقيق الفوز بنتيجة 3-1، والانفراد بالمركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة