رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج المهندس إسماعيل أحمد علي
رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج المهندس إسماعيل أحمد علي


المصريون بالخارج يهنئون «السيسي»: دعمنا الكامل لاستكمال التنمية

نور إبراهيم

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 02:56 م

 

شهدت العديد من العواصم العالمية احتفالات كبرى نظمها المصريون بالخارج، لفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية ثانية، معربين عن سعادتهم بنتائج الانتخابات التي أظهرت إقبالاً كبيرًا من أبناء مصر في الخارج على صناديق الاقتراع بشكل فاق كل التوقعات.

 

وأكد الاتحاد العام للمصريين بالخارج، في بيان له اليوم الثلاثاء، دعمهم الكامل ومساندتهم لوطنهم والتفافهم حول القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال التنمية وتحقيق الرخاء.

 

وأرسل الاتحاد العام للمصريين في الخارج، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وتوليه فترة رئاسية جديدة، مؤكدًا دعمه للرئيس وسياسته الداخلية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء لمصر العظيمة، وسياسته الخارجية لحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

 

وقال البيان الذي صدر اليوم عن الاتحاد، إن الاتحاد ممثلاً في رئيسه ومجلس الإدارة والأعضاء وجميع فروعه من أندية وروابط وجاليات واتحادات فرعية، يؤكد عزم جميع أبناء مصر في الخارج على مساندة جهود القيادة السياسية المصرية وجيش مصر العظيم في الحرب على الإرهاب، وحفظ الأمن وتوفير الطمأنينه والسلام للشعب المصري، متطلعين لجني ثمار ما غرس في فترة الولاية الأولى للرئيس التي شهدت مجهودات كبيرة لإعادة البناء.

 

 

وأعرب رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج المهندس إسماعيل أحمد علي، عن أمله في استمرار التلاحم بين الحكومة المصرية وأبناء مصر في الخارج، وتقديم مزيد من الدعم لهذه الفئة الغالية التي تجلى دورها في موقفهم البطولي في الإقبال المشرف على صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة