هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة


أبو ريدة يزيل سوء الفهم بين الأهلي والكاف في اجتماعه بمرتجي وفهمي

أحمد بدرة

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 05:14 م

 

عقد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي اجتماعا صباح اليوم ضم المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المكلف من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي  وعمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بهدف إزالة سوء الفهم العالق بين المؤسستين الرياضيتين الكبيرتين والذي حدث خلال اجتماع لجنة الأندية الإفريقية تجاه د. رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي .

 

وحرص كل من مرتجي وفهمي خلال اللقاء على شرح وجهتي نظر هيئتيهما في الموضوع مع التأكيد على الاحترام المتبادل بينهما وعزمهما على المضي قدما في تعاونهما معا، فيما أضاف فهمي تقدير  الكاف للدكتورة رانيا علواني كأحد الشخصيات الفاعلة في الرياضة المصرية كعضو لجنة أولمبية وعضو بمجلس النواب تحظى بتقدير بالغ من الوسط الرياضي العالمي.

 

ومن جهته أكد المهندس خالد مرتجي حرص النادي الأهلي على نجاح المسيرة الإدارية للكاف، لاسيما وأن على رأسها أحد الكوادر المصرية الشابة التي تحظى بحب وتقدير ودعم النادي الأهلي أكبر أندية القارة الإفريقية.

 

وأشار المهندس هاني أبو ريدة في هذا الصدد أن ما حدث ليس أكثر من سوء فهم ، تمت إزالته تماما وأن العلاقة بين الاتحاد الإفريقي والنادي الأهلي أعمق وأوسع مما حدث بكثير ، ومعروف للجميع نظرة الكاف للأهلي واختياره نادي القرن ، وأيضا نظرة الأهلي للكاف التي يغلفها كل التقدير والاحترام.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة