حفلات أعياد الربيع
حفلات أعياد الربيع


خريطة حفلات النجوم في أعياد الربيع.. «الهضبة» يبدأ من دبي

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 06:12 م

 

مع اقتراب موسم أعياد الربيع، يبدأ متعهدو الحفلات في التعاقد مع النجوم المصريين والعرب لتقديم الحفلات الغنائية التي تلقى رواجًا كبيرًا في هذا الموسم.



وترصد «بوابة أخبار اليوم»، خريطة حفلات نجوم الفن في أعياد الربيع في مصر والعالم العربي.

 

1- عمرو دياب 
يطل عمرو دياب على جمهوره في عيد الربيع من خلال حفلين، الأول الجمعة 6 أبريل الجاري، على المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية في دبي، والثاني الخميس 12 أبريل بفندق الماسة بالقاهرة، والذي من المقرر أن تُشاركه في إحياء الحفل المطربة التونسية لطيفة.

ويشدو الهضبة بباقة كبيرة ومتنوعة من أشهر وأجمل أغانيه ومنها: "معدي الناس، وأجمل عيون، ولسه بتحبه، وسلمتلك، ورسمها، وميتحكيش عليها".


2- تامر حسني
 بعد نجاح حفله الكبير في السعودية، يستعد المطرب تامر حسني لإحياء حفل غنائي، السبت 14 أبريل الجاري، في جامعة بدر، ومن المقرر أن يقدم تامر حسني خلال الحفل، باقة كبيرة ومتنوعة من أجمل وأشهر أغانيه، ومنها: "عمري ابتدا، و180 درجة، وما تتغيري، وكل مرة، وسي السيد"، وغيرها من أغانيه الشهيرة.

 

3- هاني شاكر 
يحيي أمير الغناء العربي هاني شاكر، حفلاً غنائيًا بدار الأوبرا بمناسبة أعياد الربيع، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الأحد 8 أبريل، على المسرح الكبير بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي.

ونشر "شاكر"، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة من بوستر الحفل يحمل كافة تفاصيله.

 

4- عاصي الحلاني
يستضيف فندق "كونكورد" السلام بمدينة شرم الشيخ، حفلاً غنائيًا للمطرب اللبناني عاصي الحلاني، الأحد 8 أبريل الجاري.

وأعرب "الحلاني" عن اشتياقه للقاء جمهوره في مصر، وكتب عبر حسابه على "إنستجرام": "مشتاق أوي للقاء جمهوري في مصر يوم الأحد ٨ أبريل في حفل أعياد الربيع وشم النسيم".

 

5- حمادة هلال
تستقبل مدينة الإسماعيلية المطرب حمادة هلال، الذي أعلن عن إحياء حفل غنائي بمناسبة عيد الربيع، الأحد 8 أبريل الجاري، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير"إنستجرام"، بنشر فيديو ترويجي للحفل.


6- تامر عاشور
بعد انفصاله عن زوجته، بعد شهر واحد من الزواج، يستعد تامر عاشور لإحياء حفل، الخميس 19 أبريل الجاري، بالجامعة الروسية المصرية، ورّوج "عاشور" للحفل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

7- أحمد جمال
يحيي المطرب الشاب أحمد جمال، حفلاً غنائيًا في إطار الاحتفالات بأعياد "شم النسيم"، وذلك في دار القوات البحرية، ويقدم خلال الحفل باقة من أبرز الأغنيات الجديدة والقديمة، بالإضافة إلى آخر أعماله الغنائية التي حققت نجاحًا كبيرًا عبر يوتيوب.

 

8- جنات
تستعد الفنانة جنات لإحياء حفل بنادى النصر بالإسكندرية، يوم 9 أبريل، وشاركت جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، ذكرت من خلاله جمهورها بموعد الحفل قائلة: "انتظروني يوم حفلة شم النسيم بنادي النصر سموحة بالإسكندرية".

 

9- محمد رشاد
أعلن المطرب الشاب محمد رشاد، عن إحيائه حفل غنائي الاثنين 17 أبريل، في نادي وادي دجلة فرع 6 أكتوبر، ونشر"رشاد"، صورة البوستر الدعائي للحفل عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "انتظروني يوم الاثنين 17 أبريل بإذن الله في نادي وادي دجلة فرع 6 أكتوبر ونحتفل مع بعض بأعياد الربيع.. وكل سنة وأنتم طيبين". 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة