كوبر
كوبر


هل تلقى كوبر عرضا لتدريب الصين؟ ثروت سويلم يرد

محمد طه

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 09:45 م

قال ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن الجبلاية لم تتلقى أي خطابات من لجنة المنشطات بشأن اللاعب محمد صلاح، أو وجود تهديد وارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم باستبعاده من المشاركة في نهائيات كأس العالم لعدم خضوعه إلى كشف المنشطات خلال معسكر المنتخب الوطني الأخير بسويسرا.

 

وتابع خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات» الذي يقدمه أحمد حسن على إذاعة إينرجي تردد ٩٢.١: " أن كل ما أثير عن احتمالية إيقاف محمد صلاح، ما هو إلا شائعات تحاول هدم استقرار المنتخب قبل كأس العالم، فالمنتخب يسير في طريقه، ويستعد للكأس العالم بكل جدية".

 

ونفى سويلم، وصول أي عرض صيني للأرجنتيني هيكتور كوب، المدير الفني للمنتخب الوطني، وقال: "كوبر لديه انتماء للمنتخب بشكل كبير، وتم الاتفاق معه، أنه في حال وجود عرض جادي له، سيتم عرضه على اتحاد الكرة والمجلس، وفي حال تقارب العرضين، سيكمل مسيرته مع المنتخب، ولكن إذا كان الفارق كبير من النواحي المادية، فمن المؤكد أنه سيفضل الرحيل".

 

وعن درع الدوري الممتاز، الذي تم تصميمه الموسم الماضي، قال كان بعيدا عن مستوى البطولة، ولا يليق باسم الدوري الممتاز، واضاف قائلا: "خانني  التوفيق في اختيار تصميم الموسم الماضي، وتم الاتفاق مع شركة إيطالية، لتصميم درع جديد، عن طريق هاني أبو ريدة، والشركة الراعية، ومن المنتظر أن يصل خلال 10 أيام، فسيتم تسليمه خلال مباراة بتروجيت في حال وصوله من إيطاليا".

 

وأشار إلى أن عودة الجماهير الحقيقية ستكون في مباراة الأهلي والداخلية، مضيفاً: "عدد الجماهير لن يقل عن 5 ألاف متفرج، وسيزيد العدد أكثر في المباراة النهائية وقبل النهائي".

 

وتابع: "أتوقع استمرار هذا العدد مع انطلاق الموسم المقبل من بطولة الدوري الممتاز".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة