بيدرو
بيدرو


الإسماعيلي: لم نحسم مصير بيدرو.. ولن نفرط في لاعبينا

محمد طه

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 09:56 م

أكد محمد محسن أبو جريشة المدرب العام لنادي الإسماعيلي، أن مجلس الإدارة سيعقد جلسة مع المدرب الإسباني بيدرو، لحسم التجديد بعد تقييم تجربته مع الدراويش في باقي مباريات الدوري.

 

وقال خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات» الذي يقدمه أحمد حسن على راديو «اينرجي»: "لن يتم دراسة العروض المقدمة للاعبين حاليا، ولن نفرط في أي لاعب لا يمكن تعويضه، بسبب اقتراب مشاركة الفريق في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، وأيضا البطولة الأفريقية".

 

وأوضح: "الفريق يبحث حاليا عن صفقات جديدة تليق بمستوي الفريق، ونتابع أكثر من 4 لاعبين أفارقة لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

 

وتابع: "هناك عدد من اللاعبين ظلموا في الفريق بعدم ضمهم لقائمة المنتخب الوطني، خاصة إبراهيم حسن، والذي يقدم مستويات مبهرة، ومحمود متولي المدافع الأفضل في مصر حاليا، ومحمد فتحي".


وأكد المدرب العام لنادي الإسماعيلي، أن الإسباني بيدرو، المدير الفني للفريق درس الزمالك بشكل كبير، وتعرف على مشاكلهم ونقاط ضعفهم جيدا قبل المباراة.

 

وأضاف: "الزمالك يعاني من بطء خط الدفاع، وتراجع كبير في المستوى، واستغلينا انطلاقات شكري نجيب وإبراهيم حسن، طوال المباراة، وأرهقوا ثلاثي دفاع الزمالك بشكل كبير".

 

وتابع: "حسني عبد ربه، استعاد كثيرا من مستواه، وكان عامل أساسي في تحقيق الفوز، عن طريق تمريراته الرائعة، وسهل وصول ثنائي الهجوم لمرمى الشناوي، واحتفظ بلياقته البدنية لأطول مدة ممكنه في المباراة".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة