غادة والى وزيرة التضامن
غادة والى وزيرة التضامن


وزيرة التضامن تستقبل مجلس «رجال الأعمال» لبحث تطوير دار الهداية

أمنية فرحات

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 01:12 م

 استقبلت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والى،  مجلس إدارة جمعية رجال  الأعمال بالإسكندرية لبحث تطوير دار الهداية.

 وناقشت الوزيرة مساهمة رجال الأعمال، في عدد من المشروعات التنموية بالإسكندرية وتمديد برتوكول التعاون بين الجمعية ووزارة التضامن والذي بموجبه تم إســــناد تطوير وإدارة دار الهدايه لرعاية المسنين للجمعية التي ستتحمل بمقتضاه تكلفة رفع كفاءة مباني الدار وصيانتها بقيمة 7 مليون جنيه ومع تحسين البنية التحتية وتطوير الإدارة وزيادة القدرة الاستيعابية .

ووجهت وزيرة التضامن بالتعاون مع الجمعية في استصدار التراخيص اللازمة والتنسيق مع محافظة الإسكندرية من خلال مديرية التضامن الاجتماعي لسرعة تنفيذ عمليات التطوير والتي ستشمل تعلية بعض المباني وبناء مباني جديدة وتنسيق الحدائق.

كما طرح أعضاء مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية فكرة إنشاءهم لشركة تكون مملوكه للجمعية وتساعد في زيادة أنشطتها وتدر أرباح تخدم  مجال عمل الجمعية وأوضحت وزيرة التضامن أن الأمر الخاص بإنشاء الجمعيات لشركات ستنظمه اللائحة الخاصة بقانون الجمعيات الجديد حين صدورها والتي ستنظم كل أوجه الاستثمار للجمعيات .

يذكر أن جمعية رجال الأعمال إسكندرية من الجمعيات الرائدة في مجال التمويل الأصغر وتتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي في عدة مجالات في الرعاية وفي التدريب المهني في غيط العنب بالإسكندرية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة