محمد هنيدي وماجد الكدواني
محمد هنيدي وماجد الكدواني


7 «مسلسلات إذاعية» في الطريق إليك.. تعرف عليها

أحمد السنوسي

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 01:22 م

 

رغم التقدم التكنولوجي الذي تشهده البشرية إلا أن الإذاعة مازالت محافظة على رونقها، ومحافظة علي جمهورها، الذي يتخذ منها وسيله للترفيه أثناء التنقل بين مكان وأخر، كما أن المسلسلات التي يقدمها الراديو مازال لها متابعيها حتى أن المحطات الإذاعية، تقدم خلال موسم رمضان مجموعة كبيرة من المسلسلات الإذاعية خلال الشهر الكريم.
في هذا التقرير، ترصد "بوابة أخبار اليوم" المسلسلات الإذاعية التي تم التعاقد عليها حتى الأن مع أبرز نجوم الفن المصري.

-   النجمة يسرا

تعاقدت النجمة يسرا على تقديم مسلسل إذاعي جديد يحمل أسم "رسالة ‏إلى الوايلي"، وهو المسلسل الذي يجمع كوكبة من ألمع النجوم، منهم الفنان حسن حسني، وصلاح عبد الله، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسامي مغاوري، ‏والمسلسل يدور في إطار كوميدي مشوق.

-    النجم محمد هنيدي
 تعاقد النجم محمد هنيدي، علي تقديم مسلسل إذاعي جديد خلال موسم رمضان المقبل، يحمل عنوان «لحن بتلو»، بالتعاون مع شركة «راديو وان»، للمنتج خالد حلمي، الذي أنتج له العام الماضي «البخيل هو أنا».
 ويجسد هنيدي خلال أحداث مسلسل «لحن بتلو» بشخصيتين، والمسلسل مقرر إذاعته عبر إذاعة راديو 9090، ويشارك هنيدي في بطولة العمل الفنانة نرمين الفقي.

-    النجم هاني رمزي
الفنان هاني رمزي، قرر هذا العام أن يتعاون مع الفنانة نشوى مصطفى، في المسلسل الإذاعي «ألف نهار ونهار»، المقرر بثه عبر شبكة «راديو وأن» في المارؤاثون الرمضاني المقبل، ويبدأ هاني ونشوى تسجيل حلقات المسلسل خلال الأيام المُقبلة.

-    الفنان ماجد الكدواني
تعاقد الفنان ماجد الكدواني، قرر أن يتواجد هذا العام عبر الإذاعة في رمضان، من خلال مسلسل كوميدي يحمل اسم «كمال جاد تالنت»، الذي تُشاركة البطولة الفنانة حنان مطاوع، وهي التجربة الأولى التي تجمع بين الكدواني وحنان، ومُتوقع أن تكون مُباراة تمثيل قوية، والمسلسل ينتجه راديو وان للمنتج خالد حلمي، ومقرر إذاعته عبر إذاعة راديو drn. 

-    الفنانة مي كساب
اكتفت الفنانة مي كساب هذا العام بالتعاقد على المسلسل الإذاعي «أنا والفلوس وهواك»، والذي يشاركها البطولة فيه الفنان سامح حسين الذي يبتعد عن الدراما الرمضانية أيضا هذا العام، ويقوم كل من سامح ومي بتسجيل حلقات المسلسل حالياً في أحد الاستوديوهات بماسبيرو، والمسلسل يشارك فى بطولته كل من إنعام سالوسة ومروة عبد المنعم وإيمان السيد ونجاح حسن وحمادة بركات والطفل حسن يوسف وإخراج عمرو عبده دياب.

-    الفنانة شيماء سيف
الفنانة الشابة شيماء سيف، تشارك خلال رمضان المقبل، تقديم مسلسل إذاعي كوميدي خلال رمضان المُقبل مع شركة وان ساوزاند مايلز، وشاركت شيماء العام الماضي بمسلسل إذاعي أيضا مع الفنان الكوميدي علي ربيع وهو مسلسل «شيف على بياض».
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة