محافظ جنوب سيناء يشهد ختام بطولة الجمهورية للملاكمة بشرم الشيخ
محافظ جنوب سيناء يشهد ختام بطولة الجمهورية للملاكمة بشرم الشيخ


محافظ جنوب سيناء يشهد ختام بطولة الجمهورية للملاكمة بشرم الشيخ

محمد عادل سالم

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 02:10 م

شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ختام بطولة الجمهورية  للملاكمة مواليد 2003 بمركز شباب شرم الشيخ بحضور الدكتور محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري والافريقي للملاكمة واللواء عبد الفتاح حلمي مستشار المحافظ للإعلام ومحمد فتحي مدير عام الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء ونجيب العيسوى رئيس منطقه الملاكمه والسادة مندوبي الادارة العامة للموهبة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة المشرفين على المشروع القومي للناشئين والمشارك بعدد 50 لاعب في فعاليات البطولة من اصل 350 لاعب يمثلون 15 محافظة.
أعرب محافظ جنوب سيناء عن سعادته بإقامة بطولة الجمهورية للملاكمة بمركز شباب شرم الشيخ لما له عظيم الأثر في نفوس ناشئي اللعبة من مواليد 2003 لزيارتهم مدينه شرم الشيخ والتعرف على معالم بلادهم.
كما اشد اللواء خالد فوده بالقائمين بتنظيم بطولة الجمهورية للملاكمة وظهورها بالشكل الجيد والذي يضاهي البطولات الدولية كما قدم محافظ جنوب سيناء شهادات التقدير لكل المشاركين في البطولة ومكافئة ماليه لكل الفائزين بالمركز الاول .
اعرب الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة عن شكرة وتقديرة للسيد اللواء خالد فوده لحضورة فاعليات ختام بطولة الجمهورية للملاكمة كما أشاد غنيم  بمستوى اللاعبين المشاركين في البطولة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة