بلح رمضان
بلح رمضان


التموين تطرح بلح رمضان بهذه الأسعار

منى ماهر

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 02:21 م

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية د.علي المصيلحي، أن الوزارة ستطرح نوعين من البلح في معرض "سوبرماركت إكسبو أهلا رمضان".


وأشار خلال تصريحات صحفية إلى أن البلح الذي سيتم طرحه هو "شعبي" وسيكون سعره 9.5 جنيه، بدلا من 10، ونوع آخر فاخر بسعر 15.5جنيها بدلا من 16، مضيفا أن معرض "سوبرماركت إكسبو أهلا رمضان"، سيبدأ في 10 مايو المقبل.


وكان وزير التموين والتجارة الداخلية د.علي المصيلحي عقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل معرض سوبر ماركت إكسبو «أهلا رمضان»، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.


 وأكد «المصيلحي» أنه من المقرر افتتاح المعرض ١٠ مايو المقبل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، بالتنسيق بين وزارة التموين والاتحاد العام للغرف التجارية وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية.


 وأشار وزير التموين، إلى أن المعرض يقام على مساحة ١٥ ألف متر مربع تحت شعار البيع المباشر للجمهور بسعر المصنع بمشاركة نحو ٢٥٠ شركة من كبريات الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروبات والمنظفات ومستلزمات المنزل.


 ويشارك في المعرض جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، وشركات الجملة والتجزئة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، ووزارة الزراعة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة