ضبط 25 قضية تموينية و10 تجار مخدرات و1270مخالفة مرورية في حملة أمنية للقليوبية 
ضبط 25 قضية تموينية و10 تجار مخدرات و1270مخالفة مرورية في حملة أمنية للقليوبية 


ضبط 25 قضية تموينية و10 تجار مخدرات في حملة للقليوبية 

أحمد عبدالكريم

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 06:23 م

شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة مكبرة علي الأسواق لضبط حركة الأسعار والسلع المنتهية الصلاحية قبل عيد شم النسيم، وكذلك علي البؤر الاجرامية لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام.

أشرف علي الحملة اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية وقادها اللواء محمد الألفي، مدير المباحث واشترك فيها رؤساء المباحث الجنائية والتموين وتنفيذ الأحكام والمخدرات وعدد من الضباط والجنود.

أسفرت الحملة عن ضبط 25 قضية تموينية ما بين سلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي وإدارة مصامع ومحلات بدون ترخيص وعدم الإعلان عن أسعار السلع.

كما تم ضبط 10 تجار مخدرات بحوزتهم كمية من الحشيش والبانجو والهيروين والحبوب المخدرة قبل ترويجها علي زبائن الكيف في عيد شم النسيم.

وأسفرت الحملة عن ضبط 3 أسلحة نارية وعدد من الطلقات بحوزة بعض الأشخاص الخارجين عن القانون.

تم ضبط 6523 هاربا من تنفيذ الأحكام ما بين جنايات وحبس جزئي ومستأنف ومخالفات وغرامات وتم تحصيل مبلغ 8350 من حصيلة الغرامات.

كما قامت إدارة المرور بالقليوبية بقيادة اللواء محمد درويش مدير المرور واشترك فيها رؤساء وحدات المرور ورئيس مباحث المرور وعدد من الضباط .

وأسفرت عن ضبط 1270 مخالفة مرورية ما بين السير عكس الاتجاه والانتظار الخاطئ والسير بدون لوحات معدنية والقيادة بدون رخصة وتم تحصيل مبلغ 1460 جنيه غرامات فورية. 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة