جمعية رجال الأعمال بكفر الدوار تحتفل بفوز الرئيس
جمعية رجال الأعمال بكفر الدوار تحتفل بفوز الرئيس


«رجال أعمال» كفر الدوار تحتفل بفوز «السيسي»

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 08:36 م

احتفلت جمعية رجال الأعمال بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية التي جرت خلال الأسبوع الماضي، كما كرمت الجمعية أمهات شهداء الجيش والشرطة والأطفال الأيتام.

 

حضر الاحتفال محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، ورئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس الغرفة التجارية بالبحيرة المحاسب فتحي مرسي، وأمين عام الجمعية المهندسة ياسمين الكاتب، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، والسكرتير العام المساعد حازم الأشموني، ورئيس مدينة كفر الدوار هيثم الدسوقي، ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي د. سامي الصياد.

 

يأتي ذلك بمناسبة مرور عام على تأسيس الجمعية وتزامنا مع الاحتفال بأعياد الأم والربيع ويوم اليتيم.

 

بدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أمن واستقرار الوطن، وتم إرسال برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال مسيرة التنمية والرخاء والاستقرار.

 

وكرمت الجمعية 6 أمهات مثاليات، بإهدائهن رحلات عمرة، و120 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة، و200 طفل يتيم، إضافة إلى تقديم الهدايا العينية والنقدية لهم.

 

وأشادت محافظ البحيرة، بدور الجمعية في المشاركة في دعم ومساندة القضايا المجتمعية وإدخال الفرحة والسرور على المواطنين وخاصة الأطفال الأيتام، والدور الحيوي والهام في مشاركة الجهاز التنفيذي في تحقيق برامج وخطط التنمية في جميع المجالات الخدمية والاستثمارية، وتوفير العديد من فرص العمل.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة