الفريق الفائز
الفريق الفائز


لإطلاق العنان لإبداعات شباب الجامعات

«لوريـال مصر» تنظم حلقة نقاشية لإطلاق مسابقة «براند ستورم»

حسن هريدي

الخميس، 05 أبريل 2018 - 10:03 ص

 

نظمت لوريال مصر حلقة نقاشية عن النسخة الثالثة من مسابقة «براندستورم» لعام 2018 والتي يتنافس فيها مجموعة من الطلاب المتميزين من جامعات القمة في مصر للفوز بلقب أفضل فريق محلي والتأهل للتنافس على المركز الأول عالمياً في باريس.

 تأتي مسابقة براند ستورم تماشياً مع إستراتيجية شركة لوريال والتي تولي اهتماماً خاصاً للابتكار وريادة الأعمال وتؤمن أنهما يمثلان ركيزتان أساسيتان لديها.

تهدف مسابقة براند ستورم إلى إتاحة الفرصة للطلاب المشاركين لخوض تجربة ريادة الأعمال بصورة فعالة، وذلك من خلال عرض أفكار مشاريع مبتكرة والعمل على التعرف على التحديات والفرص التي يواجها فريق العمل بلوريال مصر.

 كما تعمل المسابقة على خلق كوادر مصرية شابة تمتلك كافة المقومات والمؤهلات لخوض سوق العمل من خلال منح طلاب الجامعات فرصة إطلاق العنان لابداعاتهم وخوض تجربة المشاركة كجزء من فريق عمل لوريال مصر مع إمكانية تحويل أفكارهم المبتكرة إلى واقع ملموس.

  وتعد مسابقة لوريـال «براندستورم» واحدة من أهم المسابقات في العالم والتي تم إطلاقها في مصر عام 2016 وشارك في العام الأول 87 طالباً من 3 جامعات، ليصل عدد المشاركين هذا العام الى 541 من 17 جامعة حكومية وخاصة.

ومن المقرر الإعلان عن الفريق الفائز محلياً يوم الأحد 15 أبريل والفائز بالمركز الأول على مستوى العالم 17 مايو.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة