محافظ البحر الأحمر يستعرض التصور المبدئي لخطة تطوير الطرق الداخلية الجديدة بالغردقة
محافظ البحر الأحمر يستعرض التصور المبدئي لخطة تطوير الطرق الداخلية الجديدة بالغردقة


محافظ البحر الأحمر يستعرض خطة تطوير الطرق الجديدة بالغردقة

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 05 أبريل 2018 - 12:13 م

 

 

استعرض اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الخميس، التصور المبدئي لخطة تطوير وفتح طرق داخلية جديدة بمدينة الغردقة لخدمة المواطنين، وتخفيف الضغط الواقع على شارع النصر بالمدينة، وذلك تيسيرًا للحركة المرورية بمدينة الغردقة، وتحقيقًا لخطة التنمية المستدامة.

وعرض الدكتور حسن مهدي أستاذ هندسة النقل بجامعة عين شمس، الشكل الأولي للمخطط والرسومات الهندسية لتلك الطرق حتى يتم عرضها على المحافظ للبدء في التنفيذ.

وأصدر المحافظ تعليماته بتجهيز الشوارع الجانبية حتى يتم الاعتماد، وكذلك أصدر تعليماته بتطوير شارع المطار خلف فرق الأمن، وإزالة الجزيرة الوسطى وضمها إلى الشارع الرئيسي، وعمل مخرج عرضي من شارع المطار إلى شارع الكهف.

يذكر أن الطرق الداخلية التي يتم فتحها وتطويرها ستشمل الطريق المؤدى إلى شارع المطار خلف فرق الأمن، وسيكون اتجاها واحدا، وفتح طريق خلف المستلزمات السياحية، بدأً من فرق الأمن، وحتى شارع الكهف، وكذلك فتح طريق خلف مستشفى البحر الأحمر، موازٍ لسور القوات المسلحة وربطه بمنطقة أبو نواس وسيكون اتجاهين، وتحويل الطريق المؤدى إلي ميدان «اكا» أمام المسجد القطري إلى اتجاه واحد فقط، وتحويل طريق أبو نواس خلف المسجد إلى اتجاه واحد فقط.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة