شيخ الأزهر
شيخ الأزهر


أسماء الفائزين بمسابقة القرآن الدولية للوافدين بالأزهر

أ ش أ

الخميس، 05 أبريل 2018 - 07:11 م

نظم اتحاد طلاب أندونسيا، تحت رعاية المنظمة العالمية لرابطة خريجي الأزهر، حفل ختام مسابقة تلاوة القرآن الكريم الدولية الأولى من نوعها في تاريخ الطلبة الوافدين الدارسين بالأزهر الشريف، بمشاركة 20 دولة حول العالم من قارات أوروبا وآسيا وأفريقيا.

 

وقالت الرابطة ـ في بيان اليوم الخميس ـ إن الطالب محمد زكي الدين بن حنفي من ماليزيا فاز بالمركز الأول في الفرع الأول الخاص بتلاوة القرآن، وفاز مرشيد قمر الدين من الفلبين بالمركز الثاني، وجاء حسين، من باكستان، ثالثا، وليلى نور إنداه ساري من إندونيسيا رابعا.

 

وفاز بالمركز الأول في الفرع الخاص بحفظ القرآن: خان محمد من أفغانستان، وجاءت فريحة بنت ذوالكفل من ماليزيا في المركز الثاني، وفقهان معريفة الله من إندونسيا في المركز الثالث، بينما حل محمد بشير مبشر من أفغانستان رابعاً.

 

أما الفرع الخاص بشرح القرآن، فقد فاز فيه ياسير وسبيلا من الفلبين بالمركز الأول، بينما فاز كل من فرحا ثاني ولوح محفوظ من إندونسيا بالمركز الثاني.

 

وأقيم حفل الختام وتوزيع الجوائز بمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها ، وترأس لجنة التحكيم د. أحمد نعينع ، وحضر الحفل مسئولو المنظمة ورؤساء اتحاد الطلاب الوافدين وسفراء الدول المشاركة من قارات أوروبا وآسيا وأفريقيا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة