التوك شو
التوك شو


ننشر أبرز أخبار "التوك شو" الخميس 5 أبريل

محمد البنهاوي

الجمعة، 06 أبريل 2018 - 02:43 ص

تقدم "بوابة أخبار اليوم" لمتابعيها أهم وأبرز أخبار برامج "التوك شو"، الخميس 5 أبريل 2018.

فيديو| بسمة وهبة تأكل «فسيخ ورنجة» على الهواء

تناولت الإعلامية بسمة وهبة، وجبة "فسيخ ورنجة" على الهواء، طالبة من مخرج البرنامج بعض البصل والليمون لتكتمل الوجبة، قائلة: "يا جماعة ده بونبوني وشوكولاتة مش سمك".

محمد نور: «استحالة اتجوز واحدة اشتغلت وحد عرفها»

أكد الفنان محمد نور، أنه لن يرتبط بفتاة تعمل بمجال الإعلام، قائلاً: "استحالة أتجوز واحدة اشتغلت وحد عرفها".

محمد عادل: «صلاح» ناجح بالعزيمة.. والفن أجمل شيء في الوجود

قال الفنان محمد عادل، إن ما وصل إليه اللاعب محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، لم يأت من فراغ، ولكن جاء بالتعب والمجهود والعزيمة، وهم سر نجاحه.

أسامة كمال لوزير الداخلية: «اسمح لوالد مريم بوقفة أمام السفارة البريطانية»

ناشد الإعلامي أسامة كمال، وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، للسماح لوالد الطالبة مريم ضحية العنصرية في بريطانيا، ومنحه تصريحا لتنظيم وقفة أمام السفارة البريطانية لدى القاهرة اعتراضا على احتجاز جثة ابنته منذ شهر.

نوال الزغبي: ندمانة على عمليات التجميل

أعربت الفنانة نوال الزغبي، عن ندمها الشديد لقيامها بإحدى عمليات التجميل التي لم تكن في حاجة إليها، قائلة: «صاحبتي هي اللي لعبت في دماغي علشان أعمل كده».

«موسى» يكشف سبب ترشحه لرئاسة الجمهورية

أكد المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، أنه قام بالدور السياسي الذي يجب أن يقوم به أي مواطن يحب وطنه، وذلك بترشحه للانتخابات الرئاسية 2018.

فيديو| موسى مصطفى موسى: أيمن نور «كذاب كبير»

وصف المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، الهارب أيمن نور رئيس حزب غد الثورة، بقوله: «كان عامل نفسه وطني، ولكنه كذاب كبير، وانكشف للشعب المصري، والدليل على ذلك ما يحدث في قناة الشرق، واستغلال الكثير من المصريين»، على حد وصفه.

فيديو| أيمن نور يستعين بالشرطة التركية للقبض على العاملين بقناة الشرق

اقتحمت قوات الشرطة التركية قناة الشرق الفضائية وألقت القبض على بعض العاملين بها.

فيديو| تعليق الشيخ خالد الجندي على لعبة الحوت الأزرق

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن لعبة الحوت الأزرق، تعتبر من خطوات الشيطان، وتأخذ الضحية من مستوى نفسي إلى مستوى آخر أسوأ نفسيا.

موسى مصطفى موسى: تحملت الحملة الشرسة ضدي من أجل مصلحة مصر

قال المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد: «فخور بتجربة ترشحي للانتخابات الرئاسية، لأنها معركة مصر وليست معركة انتخابات، ولذلك تحملت كل ما قاله أعداء الوطن»، حسب وصفه.

د. محمد السيد: تركيا تستخدم المنح الدراسية للسيطرة على الشباب المصري

قال د. محمد السيد أحمد، أستاذ علم الاجتماع السياسي، إن استدراج قطر وتركيا للشباب المصري من خلال الإعلان عن منح دراسية، تعد وسيلة للزج بهم في مخططات تخريبية.

«اللاوندي»: سعد الدين إبراهيم مكلف من الغرب بتطبيع العلاقات مع الإخوان

قال د. سعيد اللاوندي خبير العلاقات الدولية بمركز الأهرام، إن د.سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون للدراسات، رجل أمريكا الأول في مصر، مضيفا أن «إبراهيم» ينتمي لجماعة الإخوان قلبًا وقالبًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة