كوبر
كوبر


«نجوم 90» يحاسبون «كوبر»

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 06 أبريل 2018 - 04:28 ص

 

قبل كأس العالم 90 حرص الكابتن محمود الجوهري على تثبيت التشكيلة في "5" مباريات ودية خاضها الفراعنة في التحضير للمونديال الإيطالي، لكن الأمر يبدو مختلفا بالنسبة للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب وهو يجهز زملاء "صلاح" لمونديال روسيا.

 

ولعب منتخب مصر أمام تشيكوسلوفاكيا في أول أبريل بتشكيل ضم: أحمد شوبير في حراسة المرمى، وإبراهيم حسن، وهاني رمزي، وهشام يكن، وربيع ياسين، وفوزي جمال، وإسماعيل يوسف، ومجدي عبد الغني، وحسام حسن، وأحمد الكأس، وطاهر أبو زيد، فيما أشرك علاء ميهوب وعادل عبد الرحمن بدلا من الكأس وأبو زيد، وفي المباراة الثانية أمام ألمانيا الشرقية في أبريل 90 لعب بنفس التشكيل وأشرك فقط فوزي جمال وبدر رجب وعادل عبد الرحمن.

 

وحرص "الجوهري" على إجراء تعديل بسيط على التشكيلة في مباراة اسكتلندا في شهر مايو بدخول علاء ميهوب وطارق سليمان وعادل عبد الرحمن كبدائل للبلدوزر "عبد الغني" وحسام حسن وأحمد الكأس، ثم واجه رومانيا في نفس الشهر وبعدها كولومبيا بنفس التشكيلة.

 

واختتمت المواجهات الودية بلقاء رومانيا قبل أن يلعب المنتخب أولى مبارياته الرسمية بكأس العالم أمام هولندا بنفس التشكيل المتجانس.
كيف استطاع جهاز المنتخب عام 90 ولاعبو مصر الاستفادة من هذا التثبيت، وبماذا ينصحون "كوبر" اليوم وكيف يحاسبونه فنيا؟

 

لقراءة الموضوع كاملا طالع عدد جريدة الأخبار الجمعة 6 أبريل 2018
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة