محافظ الإسماعيلية يشهد احتفال مديرية التضامن الاجتماعى بيوم اليتيم
محافظ الإسماعيلية يشهد احتفال مديرية التضامن الاجتماعى بيوم اليتيم


محافظ الإسماعيلية يشهد احتفال مديرية التضامن الاجتماعي بيوم اليتيم

أسماء خليل

الجمعة، 06 أبريل 2018 - 05:26 م

شهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الجمعة، الاحتفالية الكبرى التى نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي، بمؤسسة دار الرحمة لرعاية الأيتام، بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث.

 

 

حضر الاحتفالية محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والدكتورة كريمة حلمي سويلم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

 

تضمنت الاحتفالية  تقديم فقرات غنائية وموسيقية وفنية شارك بها عدد كبير من الأطفال وأبناء مؤستتى دار الرحمة بالشيخ زايد ومدينة المستقبل بالمحافظة.

 

 

وخلال الاحتفال ووسط جو من البهجة والسرور قام المحافظ بتوزيع الهدايا على الأطفال، فى إطار الإحتفالات التى تنظمها محافظة الاسماعيلية سنويا بيوم اليتيم.

 

 

وفى كلمته التى ألقاها بهذه المناسبة أكد محافظ الإسماعيلية، على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تدخر وسعا فى خدمة هذه الفئة من فئات المجتمع، مشيرا الى حتمية اهتمام كافة الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدنى وتفعيل دورها فى خدمة هذه الفئة من أبناء الوطن باعتبار أنه حق آصيل لهم علينا جميعا للحفاظ على توازن المجتمع وخلق جيل من الأسوياء نفسيا.

 

 

كما كرم المحافظ عددا من بنات الدار والمشرفين والإداريين والأمهات البديلات وتسليمهم الجوائز المالية والهدايا العينية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة