ملحم زين خلال الحفل ملحم زين خلال الحفل

صور| ملحم زين ودينا يُشعلان أولى ليالي مهرجان «طابا للأغنية»

سيد شعراوي- سامح المنسي الجمعة، 06 أبريل 2018 - 06:10 م

أحيا النجم للبناني ملحم زين والنجمة الاستعراضية دينا- مساء الخميس 5 أبريل- أولى فعاليات مهرجان طابا للأغنية ضمن حفلات عيد الربيع بمنتجع «طابا هايتس»، وبحضور عدد كبير من السياح العرب والأجانب.

 

وقدمت الحفل الإعلامية راند جبر مقدمة برنامج «ان سيدر» التي أعربت عن سعادتها بتواجدها بمدينة طابا موجه الشكر للمهندس سميح ساويرس على المجهود المقدم منه لتنشيط السياحة بمدينه طابا.

 

وظهرت دينا خلال الحفل بأربعة إطلالات مميزة تنوعت بين 4 فساتين رقص أشعلت بهم الحفل، وتألقت دينا بالرقص على أغاني: «3 دقات، وسيرة الحب لكوكب الشرق أم كلثوم» التى تفاعل معها الجمهور الكبير.

 

وأشعل النجم اللبناني ملحم زين الحفل باغنية «أهلا وسهلا شرفتونا»، وأعرب عن فخره بتواجده في أرض الفيروز، وسط حضور جماهيري ضخم، والذين تفاعلوا مع أغانيه، والتي تنوعت بين الوطنية والرومانسية والدبكة اللبنانية.

 

وقدم ملحم العديد من أشهر أغانيه والأغاني الوطنية منها «شو جابك على حينا يا صغيرة»، تلاها عددا من أشهر أغنياته ومنها «ضلي اضحكي، انتي مشيتي، وممنونك أنا، بحلف بسماها، أنا فلسطيني، انتي مشيتي، علواه، عندك بحرية ياريس، الجرح اللى بعده».

 

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان طابا على مدار ثلاثة أيام، ويحضر الحفل عدد كبير من المصريين والجاليات العربية التي جاءت خصيصا للاستمتاع بجو طابا الساحر والطبيعة الخلابة.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة