«الإنشاد الديني» لمقاومة السرطان بمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر
«الإنشاد الديني» لمقاومة السرطان بمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر


«الإنشاد الديني» لمقاومة السرطان بمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

محسن جود

الجمعة، 06 أبريل 2018 - 07:04 م

شهدت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر، زيارة مميزة لفرقة الإنشاد الديني السورية الشهيرة الأخوة «أبو شعر» للإنشاد الديني السورية، وذلك لتقديم الدعم المعنوي اللازم لمرضى السرطان داخل المستشفى من محافظات الصعيد بالمجان تماما، وأنشدوا عدد من الأغاني المميزة لهم في حب رسول الله، للمساهمة في الترويح عن المرضى داخل المستشفى.

 

وتأتي زيارة الفريق السوري الأخوة «أبو شعر» علي هامش مشاركتهم في احتفالات يوم اليتيم التي أقيمت بقاعة المؤتمرات بالأقصر، والذين فور تلقيهم دعوة بزيارة المستشفى، وافقوا في الحال، وأكدوا علي أنهم كانوا قد قرروا تقديم الدعم للمستشفى منذ أن شاهدوا إعلاناتها في التليفزيون ومواقع الأخبار المصرية، وكذلك لقيام المستشفى بدور كبير في خدمة مرضى محافظات الصعيد بالمجان، وتقوم بالتخفيف عليهم من معاناة السفر للقاهرة لتلقي العلاج من الأورام المختلفة.

 

وقدم فريق الإخوة «أبو شعر» داخل أروقة أقسام المستشفى، خلال الزيارة الأنشودة الشهيرة «طبيبي شفائي يا إلهي.. بيديك لا بيدي».

 

وأكد فريق الأخوة «أبو شعر» خلال الزيارة، على أنهم شاهدوا صرح طبي مميز في أرض الأقصر بصعيد مصر يليق بالمرضى، ويعينهم على تلقي علاجهم من الأورام مرض العصر بالمجان تماما، وفي مستشفى تم تجهيزها بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية العالمية، مشددين علي مواصلتهم تقديم الدعم للمستشفى في مسيرتها لعلاج المرضى في المراحل المقبلة.

 

يذكر أن مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر، تعتبر أول وأكبر مستشفى متكامل لعلاج السرطان في صعيد مصر بالمجان، وتم تجهيزها بأحدث أجهزة التشخيص والعلاج على مستوى العالم في مجال الأورام السرطانية، وتخدم سكان 6 محافظات بجنوب الصعيد وهى «الأقصر،  قنا، أسوان، سوهاج، البحر الأحمر، الوادي الجديد»، وذلك بتعداد سكاني يبلغ حوالي 11 مليون نسمة، وعدد حالات سرطانية جديدة حوالي 12 ألف حالة جديدة كل عام إلى جانب الحالات المكتشفة من قبل في تلك المحافظات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة