صورة أرشيفة
صورة أرشيفة


المطار اليوم| عودة الرحلات الأوكرانية واليمنية.. وسامح شكري يعود للقاهرة

إنجي خليفة

الجمعة، 06 أبريل 2018 - 08:23 م

تعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز أخبار مطار القاهرة الدولي، على مدار اليوم الجمعة 6 أبريل حيث أستقبل المطار اليوم أولى رحلات الأوكرانية بعد توقف أكثر من عامين. 

حيث استقبل مطار القاهرة الدولي أولى رحلات شركة خطوط الطيران الأوكرانية، القادمة من مدينة كييف بأوكرانيا وعلي متنها 186 سائحا لزيارة الأماكن السياحية، وذلك بعد توقفها لمدة عامين بسبب حادث سقوط الطائرة الروسية بمدينة شرم الشيخ. 

ومن المقرر أن تنظم شركة الخطوط الأوكرانية 4 رحلات أسبوعيا، وذلك بشكل مبدئي و من المخطط زيادة عدد الرحلات خلال الفترة المقبلة بعد تزايد معدلات الحركة السياحية الوافدة من السوق الأوكراني خلال الفترة الأخيرة. 

كما أستقبل المطار اليوم رحلة الخطوط الجوية اليمنية قادمة من مطار سيئون بحضرموت شرقي اليمن، وذلك بعد توقف يومين بسبب إضراب العاملين بمطار سيئون وتم تسيير رحلتين جويتين من مطار القاهرة إلى مطار سيئون واستقبل مطار القاهرة رحلة من مطار سيئون ومن المقرر أن يتم استقبال رحلة أخرى من ذات المطار مساء اليوم. 

وغادر مطار القاهرة الدولي مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، والوفد البرلماني المرافق له بعد زيارة للبلاد استغرقت يومين، شارك خلالها في أعمال المؤتمر الـ27 للاتحاد البرلماني العربي. 

كما وصل مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، سامح شكري وزير الخارجية، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، والوفد المرافق لهما قادمين من العاصمة السودانية الخرطوم، عقب المشاركة في فعاليات الاجتماع بشأن سد النهضة على مستوى وزراء الخارجية والري ورؤساء المخابرات بكل من مصر والسودان وإثيوبيا.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة