رئيس هيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف
رئيس هيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف


رئيس هيئة تنشيط السياحة يكشف عن إستراتيجية «الهيئة» الجديدة 

مي سيد

السبت، 07 أبريل 2018 - 10:05 ص

 

كشف رئيس هيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف عن الإستراتيجية الجديدة للهيئة و آلية الخطط الترويجية الجديدة .


قال أحمد يوسف ، في تصريحات صحفية أن الهيئة ستعتمد على التكنولوجيا و مواقع التواصل الاجتماعي في الخطة الترويجية الشاملة الجديدة ، مشيرا إلى أن التكنولوجيا أصبحت جزء هاما في حياتنا و خصوصا في مجال السياحية .


و أكد يوسف، أن من أهم خطط الهيئة استهداف السائح عالي الإنفاق من الأسواق الواعدة و المستهدفة ، وأن سنتجه إلى أسواق جديدة لجذب المزيد من السياح الراغبين في زيارة المقاصد السياحية المصرية ، مشددًا على أن قطاع السياحة من أهم القطاعات الاقتصادية والتي تساهم بالنصيب الأكبر في الدخل القومي، كما أنه يوفر فرص عمل لما يزيد عن 4 ملايين أسرة تعتمد في دخلها الأساسي على القطاع.


وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة الجديد،  أن الفترة القادمة ستشهد تطوير شامل في عمل الهيئة وأنه سينقل جميع خبراته التي اكتسبها من القطاع الخاص للهيئة لتعمل بقلب القطاع الخاص وتساير التقدم التكنولوجي .


وقال المهندس أحمد يوسف،إن من أولويات الهيئة الانتهاء من دفع المستحقات المتأخرة لشركات الطيران ومنظمي الرحلات، وذلك لإعادة الثقة مع منظمي الرحلات.


وأوضح يوسف، أن الهيئة الذراع التسويقي لمصر بالخارج، مشيرا إلى أن إستراتيجية الهيئة ستكون أكثر إنتاجية وكفاءة وسرعة، وتعتمد على الخبرات المتراكمة للعاملين بالهيئة، وكذلك العناصر الشابة والاعتماد بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي لتحقيق أفضل عائد للدولة.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة