المحافظ ومدير الأمن
المحافظ ومدير الأمن


محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يتفقدان الحدائق العامة والمنتزهات استعدادا لشم النسيم

أسماء خليل

السبت، 07 أبريل 2018 - 03:44 م

 أجرى اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، يرافقه اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، جولة ميدانية بالحدائق والمنتزهات العامة.

 تضمنت الجولة تفقد ومتابعة جميع الحدائق والمنتزهات  العامة والمفتوحة ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال الصيانة الشاملة للمسطحات الخضراء مرورا بطول الطريق الدائري وحديقة الغابة وحدائق الملاحة وشارع محمد على ومنطقة نمرة6 للوقوف على مدى جاهزية واستعداد تلك الأماكن لاستقبال الضيوف والزوار للاطمئنان على جاهزية تلك الأماكن لاستقبال الضيوف والزوار من مختلف المحافظات لقضاء عطلة شم النسيم وأعياد الربيع.

وأكد المحافظ خلال الجولة أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية والخدمية انتهت من وضع اللمسات الأخيرة، واتخاذ كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالاحتفالات بأعياد الربيع وشم النسيم.

وأضاف المحافظ، أن الإسماعيلية استعدت لاستقبال ضيوفها من جميع محافظات الجمهورية للاحتفال بهذه المناسبة السنوية للاستمتاع بقضاء الاحتفالات بالحدائق والأندية والشواطئ، حيث اعتادت أن تستقبل كل عام خلال هذه المناسبة ما يزيد عن نصف مليون زائر من المحافظات المجاورة.

كما أكد على أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع المديريات الخدمية ووقف الأجازات لجميع المسئولين والقيادات خلال تلك الفترة مشيرا إلى تفعيل دور غرف العمليات الفرعية والرئيسية بجميع الوحدات المحلية على مدار الـ24 ساعة لتلقى أية بلاعات أو شكاوى من المواطنين والتعامل معها بشكل فوري.

وأضاف مدير الأمن أنه تم التأكيد على تكثيف الحملات المرورية على جميع مداخل ومخارج المحافظة والمحاور والطرق الرئيسية لتيسير حركة المرور ومنع حدوث أي اختناقات وتكثيف الأكمنة الثابتة والمتحركة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة