محافظا قنا وبورسعيد يهنئان الأقباط بعيد القيامة المجيد
محافظا قنا وبورسعيد يهنئان الأقباط بعيد القيامة المجيد


محافظا قنا وبورسعيد يهنئان الأقباط بعيد القيامة المجيد

أ ش أ

السبت، 07 أبريل 2018 - 04:57 م

هنأ محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، اليوم السبت، الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة، كما قدم محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، التهنئة للأقباط بذات المناسبة.

 

وأعرب محافظ قنا -خلال زيارته اليوم السبت، لمطرانيات «دشنا ونجع حمادي ودير الملاك بنقادة»، والتي رافقه خلالها مدير الأمن وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات إلى أقباط مصر عامة وأقباط محافظة قنا خاصة.

 

وذكر بيان أصدرته محافظ قنا أن المحافظ أكد أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد وتحت سماء واحدة تربطهم روابط الإخوة والوطنية ويعملون معا لتحقيق التنمية الحقيقية في كافة المجالات من أجل رفعة شأن هذا الوطن.

 

ونقل البيان عن أساقفة «نقادة وقوص، ونجع حمادي وتوابعها، ودشنا» تأكيدهم أن الأعياد والمناسبات الدينية المختلفة بين المسلمين والأقباط تزيدهم ترابطا فالكل يتسابق من أجل تقديم التهانى ومشاركة الآخر الأفراح داعين الله أن تستمر مصرنا الغالية في تقدم ورخاء.

 

وفي بورسعيد، قدم المحافظ اللواء عادل الغضبان، في بيان، التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، مؤكدا فخره واعتزازه بعلاقة الأخوة والتلاحم بين المصريين مسلمين ومسيحيين، والتي أصبحت نموذجا يحتذى به للتعايش والتسامح في العالم كله، مشيرا إلى أن النسيج المصري نسيج فريد وقوي وفشل جميع الأعداء في زعزعة تلاحمه واستقراره.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة