باولو ديبالا
باولو ديبالا


يوفنتوس يثأر لكرامته على حساب بينفينتو

أحمد بدرة

السبت، 07 أبريل 2018 - 05:11 م

انتهت منذ لحظات المباراة التي جمعت كلا من يوفنتوس الإيطالي ومواطنه بينفينتو والتي أقيمت على إستاد سيرو فيجوريتو ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الإيطالي بفوز يوفنتوس بأربعة أهداف لهدفين.

وأحرز أهداف اللقاء باولو ديبالا في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول قبل أن يتعادل شيك دياباتيه لبينفينتو في الدقيقة 24 وقبل نهاية الشوط الأول أستطاع ديبالا أن يتقدم لليوفنتوس مرة أخرى في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 51 تعادل دياباتيه لبينفينتو مرة أخرى قبل أن يرد ديبالا ويسجل ثالث أهدافه في المباراة في الدقيقة 75 وقبل نهاية المباراة في الدقيقة 83 سجل دوجلاس كوستا الهدف الرابع للسيدة العجوز ويقتل أمال بينفينتو في خطف نقطة التعادل.

ويذكر أن الهدفين الثاني و الثالث ليوفنتوس كانوا من ركلات جزاء.

وبهذه النتيجة عزز يوفنتوس صدارته لترتيب الدوري الإيطالي بـ78 من 30 مباراة بينما أحتل بينفينتو المركز الـ20 و الأخير بـ13 نقطة من نفس عدد المباريات.

ويستعد فريق السيدة العجوز لملاقاة ريال مدريد في مباراة العودة بدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل بعد هزيمته بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب من نفس الدور يوم الثلاثاء الماضي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة