القيعي خلال ندوة نادي سبورتنج بالإسكندرية اليوم
القيعي خلال ندوة نادي سبورتنج بالإسكندرية اليوم


«القيعي» يتهم اتحاد الكرة بالتسبب في أزمة عبد الله السعيد

أشرف شرف

السبت، 07 أبريل 2018 - 08:19 م

قال المهندس عدلي القيعي، مدير التسويق بالنادي الأهلي، اليوم السبت خلال لقائه بأعضاء نادي سبورتنج بالإسكندرية برئاسة د. أحمد وردة، إن «أزمة اللاعب عبد الله السعيد ستتكرر بالأندية المصرية، لأن اتحاد لكرة هو السبب وراء الأزمة لأنه يعاقب اللاعب فقط ولا يعاقب النادي المخالف، وأن اتحاد الكرة ليس لديه الرغبة في إصلاح هذا الأمر ويرفض وضع ضوابط لعدم تكرارها ولا توجد إرادة لديه لحل المشكلة».

 

وتساءل «القيعي» ما مصير الـ 40 مليون جنيه التي حصل عليهم اللاعب عبد الله السعيد من الزمالك، رغم تجديد عقده مع الأهلي وكيف يقدم الزمالك في عملية غير مسبوقة بدفع 90 % من المبلغ للاعب لأول مرة!، وأضاف «القيعي» أن اتحاد الكرة لو أراد توقيفه سيفعلها، وإن لم يرد فهذا حقه، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة لا يهتم باللوائح.

 

وأضاف «القيعي» خلال اللقاء أن عبد الله السعيد يشترط على الزمالك الحصول على عقده إلى جانب الحصول على إقرار من النادي بعدم التقدم بشكوى ضده، مشيرًا إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سأل اللعب عن سبب ما فعله؟ فكان رده هو البكاء.

 

وقال «القيعي» إن الأهلي أكبر أندية مصر وأن عدد المهتمين بالرياضة في مصر 58 مليون نسمة حسب أحدث الإحصائيات منهم 70 % يشجعون النادي الأهلي والنادي يحق له إنشاء شركة لكرة القدم دون الرجوع لأحد، واللائحة تسمح بذلك.

 

وأوضح «القيعي» أن جمهور الأهلي لا يحق له التدخل في قرارات مجلس الإدارة ونحن نحاول جاهدين لإرضاء الجمهور بالفوز والانتصارات، وأوضح القيعي أن اللاعب عمرو وردة لاعب موهوب وتجربته مثيرة وجديدة وله مستقبل جيد، ونصح بقيام د. أحمد وردة رئيس نادي سبورتنج بالتدخل لدى الدولة للحصول على أرض جديدة للنادي.

 

حضر الندوة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، وعلاء أبو سمرة، وأيمن غنيم، ومحمد لهيطة، أعضاء مجلس سبورتنج.  

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة