عبدالمالك عبدالراضي مدير عام جمارك الأقصر
إحباط محاولة تهريب هواتف محمولة بـ 95 ألف جنيه بمطار سوهاج
السبت، 07 أبريل 2018 - 10:30 م
تمكن رجال الجمارك بمطار سوهاج الدولى برئاسة عمر سليمان وربيع سليمان مديري الجمرك من ضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة بلغت قيمتها 95 ألف جنيه.
جاء ذلك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب القادمين على رحلة خطوط طيران العربية رقم 202 القادمة من الكويت، حيث تم الاشتباه في الراكب المصري «م . ق» وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة إكس رأى بمعرفة فتم تأييد الاشتباه وبتفتيش أمتعة الراكب تبين وجود 5 آيفون 7 و 3 آيفون 8 plus مخفاة بين طيات الملابس وبلغت قيمة المضبوطات 95 ألف جنيه.
وقرر عبد المالك عبدالراضي، مدير عام جمارك الأقصر والفروع، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر تهرب للراكب 6 لسنة 2018.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تقرير دولي: سماء إفريقيا تبحث عن الربط المباشر.. 55 مسارا بلا رحلات منتظمة
مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 في القاهرة والمحافظات
"أيام 77 المسرحية" بتونس تختتم فعاليات دورتها الـ12
محافظ القاهرة يشهد فعاليات المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية
لنقل الخبرات المصرية في القضاء على الالتهاب الكبدي الفيروسي.. وزارة الصحة تستضيف ورشة عمل إفريقية
حكم تعاطف الطلاب مع بعضهم وتسهيل الغش في الامتحان؟.. البحوث الإسلامية يوضح
طقس حار رطب نهارًا مع شبورة كثيفة.. الأرصاد تحذر من طقس غدًا
إعادة تشغيل قطاري 4222 - 4223 ركاب «محرم بك برج العرب الجديدة»
القاهرة تستضيف اجتماع وزراء خارجية الأطراف الإقليمية الأربعة







