المهندس محمد شياع السوداني
المهندس محمد شياع السوداني


رئيس مجلس العمل العربية يشيد بجهود التنمية المستدامة في قطار العمل العربي

نور إبراهيم

الأحد، 08 أبريل 2018 - 10:52 ص

هنأ المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية ووزير العمل والشؤون الاجتماعية بجمهورية العراق الشعب المصري، خلال فعاليات مؤتمر العمل العربي في دورته 45، على ممارسة الديمقراطية وانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية جديد متمنين دوام النجاح والتقدم لمصر.

 

وقدم جزيل الشكر لأعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربي الذي عملوا على تحقيق طموحات الوطن العربي، مشيرا إلى أن القضية الفلسطينية كانت على رأس القضايا التى تمت مناقشته خلال اجتماعات مجلس الإدارة.

 

وقال " شياع " إن مؤتمر العمل العربي هذا العام يأتي مع المتغيرات السياسية والتى أدت إلى فجوة في التنمية إلا أن وعي أبناء الوطن العربي لأنه كان محفزا للتماسك أمام قوى الاحتلال وأعداء الأمة ومستقبلها.

 

ودعا المؤتمر للإدانة القرار والحفاظ على مدينة القدس عاصمة لفلسطين مشيدا بجهود المنظمة في شبكة العربية والتي استطاعت الاعتماد على نفسها ماليا والتحرك للتعايش السلمي ودعم الاقتصاد.

 

وأشاد بجهود التنمية المستدامة في قطار العمل في تطبيق العمل اللائق.


وأشاد السوداني بجهود المدير العام لمكتب العمل العربي فايز المطيري، واختياره "ديناميكية أسواق العمل العربية .. التحولات ومسارات التقدم" ليكون تقرير العام والذي يعكس عمق التفكير والتحليل للحد من البطالة والفقر من المجتمعات التي تعاني مشاكل سياسية أثرت على الاقتصاد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة