محافظ البحر الأحمر يهنئ الأقباط بعيد القيامة من داخل كاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقة
محافظ البحر الأحمر يهنئ الأقباط بعيد القيامة من داخل كاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقة


محافظ البحر الأحمر يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد

إبراهيم الشاذلي

الأحد، 08 أبريل 2018 - 11:56 ص

 


قدم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم، التهنئة للإخوة الأقباط في احتفالات عيد القيامة المجيد بكاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقة، وكان في استقبالهم الانبا ثاؤفيلوس أسقف الأقباط الأرثوذكس بالبحر الأحمر.

وأعرب محافظ البحر الأحمر عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات إلى أقباط مصر عامة وأقباط البحر الأحمر خاصة، مضيفًا، أن الأعياد المصريين  تؤكد على قيم المحبة والرحمة والتسامح، التي يتعين أن تسود العالم، مشيرا إلى أن مصر هي الدولة الوحيدة التي ذكرها الله سبحانه وتعالى بالاسم من جميع دول العالم في جميع الأديان السماوية.

كما قدم الشكر والتقدير لشهداء الوطن من أبنائها المدنيين ورجال القوات المسلحة والشرطة الذين وقفوا أمام الإرهاب الأسود لرفعة وسلامة مصر .

يذكر أن الاحتفال حضره اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة واللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد واللواء على شوكت رئيس مدينة الغردقة والشيخ رفعت ثابت وكيل مديرية الأوقاف بالمحافظة و النائب حمادة غلاب والنائب محمد محمد عبد المقصود نائبي مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

كان قد توافد صباح اليوم المئات من الأقباط بساحة كاتدرائية الأنبا شنودة بمدينة الغردقة، للاحتفال بأعياد الميلاد المجيد، في ظل أجواء من الفرحة وسط إجراءات أمنية مشددة، وتبادل الجميع التهاني مع بعضهم البعض.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة